مفاجأة كبرى بالصور| الفلكي “أحمد شاهين” يكشف عن عثوره على طلسم الملك.. والذي يؤكد: بأن «السيسي هو المهدي المنتظر»

مفاجأة كبرى بالصور| الفلكي “أحمد شاهين” يكشف عن عثوره على طلسم الملك.. والذي يؤكد: بأن «السيسي هو المهدي المنتظر»

واصل الفلكي الشهير، الدكتور “أحمد شاهين”، عضو الجمعية الأمريكية للفلكيين، عن ظهور طلسم الملك، للرئيس “عبد الفتاح السيسي”، المدفون قرب مرقد أهل بيت النبي، والذي كان قد بشر منذ فترة عن قرب ظهوره، وأصر إلى عدم طرح الأمر آنذاك، وتم اظهاره في الوقت المناسب، مؤكداً أن «السيسي هو المهدي المنتظر»، وإمام مصر والحجاز.

وأضاف “شاهين”، بأن ظهور هذا الطلسم مفاجأة بشر بها الإمام المغربي “محي الدين ابن عربي الطائي”، ذي الانتماءات الأمازيغية، فضلاً عن نبوءات الأقدمين منذ 1100 عام بظهور صاحب مصر الذى ينتمي للمؤسسة العسكرية فى مصر نهاية الزمان، الذى سيحكم مصر وهو “الانشوش الزهنيد “، وهى القاب امازيغية.

كما أشار الفلكي المصري، الملقب بـ”نوستراداموس العرب”، بأن هذه المفاجأة تتلخص بطلسم الطلاسم الذى يصور المشير “عبد الفتاح السيسي”، فى زيه العسكري نهاية الزمان وهو الطلسم الذى مكنه من الحكم، ووجده بعض الناس عند مقام اهل بيت النبي واحد الائمة السالفين، لافتاً بأن “السيسي”، هو “المهدى المنتظر”، وسيكون إماماً لمصر والحجاز.

مفاجأة كبرى بالصور| الفلكي "أحمد شاهين" يكشف عن عثوره على طلسم الملك.. والذي يؤكد: بأن «السيسي هو المهدي المنتظر» 7

مفاجأة كبرى بالصور| الفلكي "أحمد شاهين" يكشف عن عثوره على طلسم الملك.. والذي يؤكد: بأن «السيسي هو المهدي المنتظر» 8

مفاجأة كبرى بالصور| الفلكي "أحمد شاهين" يكشف عن عثوره على طلسم الملك.. والذي يؤكد: بأن «السيسي هو المهدي المنتظر» 9مفاجأة كبرى بالصور| الفلكي "أحمد شاهين" يكشف عن عثوره على طلسم الملك.. والذي يؤكد: بأن «السيسي هو المهدي المنتظر» 10