مراجعة شاملة مميزات وعيوب انفينكس نوت 3 Infinix Note

مراجعة شاملة مميزات وعيوب انفينكس نوت 3 Infinix Note

ظهر بالأسواق حديثا هاتف انفينكس نوت Infinix Note 3 وتميز بوجود خصائص ومميزات جديدة وفريدة لاول مرة تظهر في منتجات شركة انفينكس الصينية حيث جاء بخاصية بصمة الإصبع كي تعطيك قدر أكبر من الامان، كما جاء بخاصية ACT والتي تعمل على تبريد الجهاز في حالة زيادة درجة حرارته.

مميزات هاتف انفينكس نوت Infinix Note 3

الكاميرا :  جاءت الكاميرا الامامية بدقة وضوح عالية الجوده حيث تمثل 5 ميجا بكسل وتتميز بفلاش إل إي دي وزجاج أزرق بالعدسة ليعطيك صورة أكثر وضوح ودقة حتى في حالة وجود إضاءة خافته، كما جاءت الكاميرا الخلفية بدقة وضوح 13 ميجا بكسل وتتميز بالتركيز التلقائي للصورة في أقل من 0.25 ثانية وتدعم وجود فلاش ثنائي وزجاج أزرق بالعدسة.

1

التصميم : يأتي هاتف انفينكس نوت Infinix Note 3 بتصميم رائع حيث صنع الجهاز من مادة الألمونيوم المستخدمة في صناعة الطيارات مع إضافة بعض الخامات العالية الجودة مما أعطاك جهاز يتميز بالمتانة والدقة والصلابة.

نظام تشغيل الجهاز : اعتمدت شركة انفينكس على نظام تشغيل خاص بها وهو فريد من نوعه XOS والذي يعتمد على نظام اندرويد مارشيمللو حيث يعطيك هذا النظام عدة خصائص متميزة للهاتف وهى Smart Cleanup ، XPower ، Freezer كما يتميز بخاصية تقليل استهلاك الطاقة.

1

خاصيةAerospace Cooling للتبريد (ACT) : وهى خاصية فريدة من نوعها تعمل على وجود سائل تبريد داخل الجهاز يحميه من ارتفاع الحرارة حيث في حالة وجود حرارة يتبخر السائل ويتحول إلى بخار ومن مميزات خاصية ACT ايضا شحن الجهاز بشكل اسرع.

1

خاصية بصمة الأصابع : يعطيك هاتف انفينكس نوت 3 خاصية قفل الجهاز خلال 0.25 ثانية من خلال بصمة أصابع يديك حيث تعطيك أمان أكثر ولا يستطيع أحد أختراق خصوصياتك دون إذنك.

1

البطارية : البطارية الخاصة بالجهاز قوية ورائعة حيث تمثل 4500 مللي أمبير وتتميز بالشحن السريع حيث مدة شحن البطارية بالكامل لا تتجاوز 99 دقيقة، كما يتميز الجهاز بتقنية PE+2.0 والتي تعطيك شحن سريع للجهاز، كما يمكنك شحن نوت 3 لمدة 5 دقائق والتحدث بعدها لمدة 200 دقيقة متواصلة دونفصل البطارية.

1

الشاشة : توفر هاتف انفينكس نوت 3 Infinix Note بشاشة كبيرة بحجم 6 بوصة بتقنية Full HD ودقة 1080 بكسل وتعطيك مشاهدة أكثر وضوح واكثر دقة خصوصا مع دقة 367 بكسل لكل بوصه.

1

عيوب هاتف انفينكس نوت Infinix Note 3

توفر جهاز انفينكس نوت 3 حديثا بالأسواق المصرية وقد نال اعجاب المستخدمين ولم تأتي أي شكوى او ملاحظات على الهاتف.

اراء المستخدمين للهاتف

فيديو مراجعة شاملة لهاتف انفينكس نوت Infinix Note 3

اطلب الان