فضيحة مدوية.. الاعتداء بوحشية على مواطن سعودي بـ«مطار القاهرة» أمام زوجته وأولاده

فضيحة مدوية.. الاعتداء بوحشية على مواطن سعودي بـ«مطار القاهرة» أمام زوجته وأولاده

كشف الداعية السعودي، “حمود الشمري”، عن واقعة شهدها بنفسه أثناء مغادرته مطار القاهرة مساء أمس، بعدما اعتدى أمن المطار المصري بوحشية على مواطن سعودي أمام زوجته وأطفاله، مشيراً أنه لم يتمكن من تصويره، لأنه لم يرغب أن يكون هذا دوره في تصويره.

وأوضح ، في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تفاصيل الواقعة، حيث قال: “أشهد بالله أن المواطن السعودي كان على حق وأدب ولم أستغرب من تجاوز المصري عليه بل استغربت من صبر السعودي حتى تلفظ المصري بلفظ غير أخلاقي”.

وتابع «الشمري»: “أكثر من سبعة رجال أمن مصريين انتصروا لمواطنهم وضربوا السعودي أمام زوجته بطريقة وحشية وبلطجية وتلفظوا بما أنزه أسماعكم عنه”، متمنياً تصوير هذه التغريدات وإرسالها لسفارة بلاده في القاهرة والتي لا أشك في أنها ستسترد حق مواطننا بإذن الله”.

خاتماً تغريداته، قائلاً: “أنا الآن داخل الطائرة ولن أستطيع التواصل، استودعه الله الذي لا تضيع ودائعه وأستودع زوجته وأطفاله من لا يرد دعوة المظلوم”.

فضيحة مدوية.. الاعتداء بوحشية على مواطن سعودي بـ«مطار القاهرة» أمام زوجته وأولاده 7فضيحة مدوية.. الاعتداء بوحشية على مواطن سعودي بـ«مطار القاهرة» أمام زوجته وأولاده 8