عاجل … وزارة التربية والتعليم تعلن عن مسابقة جديدة لتعيين معلمين لسد العجز في عدد من التخصصات
وزير التربية والتعليم

لسد العجز في بعض التخصصات من المعلمين في بعض المحافظات وخاصة المحافظات الحدودية ، قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة ستقوم خلال الفترة القادمة للإعلان عن مسابقة داخلية لتعيين معلمين جدد في عدد من المحافظات الحدودية والتي تعاني عجز شديد في عدد من التخصصات وعلى رأس تلك المحافظات هي محافظة مرسي مطروح وعدد من المحافظات الأخري.

وأشار المسدر إلى أن المسابقة التي سيتم الاعلان عنها خلال الأيابم المقبلة ستتضمن الاعداد المتبقية من مسابقة تعيين 30 ألف معلم والذين لم يتم الانتهاء من تعيينهم.

واضاف المصدر إلى أنه يوجد لدى الوزارة ما يقرب من 4 آلاف وظيفة شاغرة للتعيين في وزارة التربية والتعليم.

وكشف المصدر إلى أن مشكلة المعلمات المغتربات من مسابقة تعيين 30 ألف معلم والذين صدر قرار بعودتهن من محافظة مطروح وقام محافظ مطروح برفض تنفيذ قرار العودة لوجود عجز بالمحافظة ، فإنه جاري حالية رفع مذكرة من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء من أجل الحصول على موافقة للأعلان عن مسابقة داخلية في مرسى مطروح بحيث يتم تعيين معلمين ومعلمات من ابناء محافظة مرسى مطروح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا عاوز اعرف هل يوجد رابط الكترونى لتسجيل البيانات للمتقدمين الاحتياطي اللى لهم اولويه فى التعيين
    ثانيا هل الرابط العنوان الالكتروني اللى تم التسجيل فيه هل مازال يعمل للتاكد من صحه البيانات الشخصية المسجله على الموقع والاستعلام عنها
    ثالثا هل يوجد بند خاص فى استماره البيانات للمتقدمين عن شهاده الدبلومه التربويه لان المره اللى فاتت لا يوجد بند خاص للشهادات الدبلومه
    برجاء ارسال رسالة فورية على الايميل ده
    [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.