آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 23 أغسطس 2016

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 23 أغسطس 2016

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بارتفاع بند الأجور بمصر إلى 230 مليار جنيها، زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق، إعلان نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب بالجامعات الخميس القادم، بدء تنسيق المرحلة الثالثة اليوم، طرح 120 مليون دولار للبنوك بالسوق المحلية.

عبور 91 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 12.30 جنيها مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2016

ارتفاع بند الأجور بمصر إلى 230 مليار جنيها

صرح وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي عن ارتفاع البند الخاص بالأجور في جمهورية مصر العربية خلال السنة المالية الحالية إلى مائتين وثلاثين مليار جنيها، كما صرح عن وصول حجم خسائر الهيئة العامة للبترول إلى خمسمائة مليار جنيها خلال العشرة سنوات الماضية.

زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق

صرح وزير النقل الدكتور جلال مصطفى السعيد عن التوجه إلى زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق؛ وذلك للحفاظ على المرفق من الانهيار واستمرار أعمال تطويره، كما أكد على دعم سعر التذكرة بنسبة تصل إلى 90%.

إعلان نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب بالجامعات الخميس القادم

صرح أمين المجلس الأعلى للجامعات الدكتور أشرف حاتم عن إعلان نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب بالجامعات يوم الخميس القادم الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري، وذلك لمرحلتي التنسيق الأولى والثانية.

بدء تنسيق المرحلة الثالثة اليوم

يبدأ اليوم طلاب الثانوية العامة الدور الأول في تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالكليات والمعاهد للعام الدراسي 2016 – 2017، حيث تشمل تلك المرحلة تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الدور الأول والثاني.

طرح 120 مليون دولار للبنوك بالسوق المحلية

يطرح اليوم الثلاثاء البنك المركزي المصري مائة وعشرين مليون دولارا إلى كافة البنوك العاملة في السوق المحلية، وذلك من خلال العطاء الدوري لعملة الدولار الأمريكي.

عبور 91 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 91 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 5.5 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال اليومين الماضيين.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 12.30جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم بالسوق السوداء 12.30 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 528 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة والصغرى 25 درجة.