عودة السطو المسلح على الطريق الدائري في “عز الضهر” والداخلية ترد
سطو مسلح - ارشيفية

عادت عمليات السطو المسلح والبلطجة مرة أخرى، على الطريق الدائري وفي “عز الضهر” كما قال الذين تعرضوا لهذه الحوادث، وكشفت إحدى السيدات عن محاولة للسطو المسلح عليه عليها على الطريق الدائي أول أمس السبت وذلك بمنطقة المنيب.

وقالت السيدة في منشور لها على صفحتها الشخصية، “في عز الظهر على الدائري، حوالي 500 متر قبل المنيب، وصلاة الجمعة شغالة، اتعرضت لعملية سطو أو بمعني أصح تثبيت، فجأة بني آدم بيجري على العربية، وينط ويحدف طوبة على الزجاج الأمامي.. المفروض إن أخاف أو الصدمة تخليني ما عرفش أكمل أو أقف، أكمل بالعربية لقيت قدامي ناس نازلة قدام العربية كأنهم بيعدو الشارع وملثمين زي الأول، أنا الحمد لله ربنا ألهمني أكمل وأزود السرعة، ما هو يا أنا يا هما، لما لقو أنه مافيش أمل طلعوا بسرعة على الجزيرة مطرح ما جم، وبعد ما هديت ووصلت القرية الذكية، العربية كلها زجاج، وأنا مردومة زجاج برده، أنا أدركت أنهم عارفين بيعملوا إيه، الطوبة مرمية بطريقة إنها المفروض تدخل تضرب السائق في وجهه أو قفصه الصدري، فيضطر يقف، هما بقى إيه.. تجارة أعضاء ولا سرقة وسطو بس ولا إيه”.

وقالت أخرى أنها تعرضت أيضاً لحالة مشابهة عل الطريق الدائري قرب كارفور المعادي، “نجونا أنا والسواق من محاولة تثبيت على الدائري من ساعة، الحمدلله، خلو بالكم في المسافة ما بين معمار المرشدي وكارفور المعادي في اتجاه المعادي”.

وفي أول رد على هذه الوقائع قالت مصادر أمنية أن ذلك لا يرقى لأن يكون ظاهرة، وسوف نقوم بتكثيف الدوريات الأمنية على الدائري.

12

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.