بالفيديو.. أول تعليق رسمي لوزارة التموين بشأن إقامة الوزير بفندق ماريوت بتكلفة 150 ألف جنيه في الشهر
وزير التموين

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية محمود دياب، نافياً ما تم تداوله مؤخراً حول إقامة وزير التموين الدكتور خالد حنفي بفندق ماريوت بتكلفة 150 ألف جنيه شهرياً على نفقة الوزارة.

وأشار دياب من خلال مداخله هاتفيه ببرنامج” انفراد”، و المذاع على قناة ” العاصمة” الفضائية المصرية، أن وزير التموين من مدينة الإسكندرية، مؤكداَ أن الحكومة لا توفر سكن  أو بدل سكن للوزير، وأنه لا يسكن في فندق الماريوت ولكنه يسكن في أحد الفنادق الأخرى، قائلاً : ”  الوزير يتحمل الفاتورة شخصيا ومش لازم يكون فقير” بحسب تعبيره.

وبرر المتحدث الرسمي سكن الوزير في أحد الفنادق، قائلاً : ” أن الوزير رشيد محمد رشيد كان يسكن في الفندق، والفنان أحمد زكى أقام لمدة 15 سنة فى فندق رمسيس هيلتون، والوزير يتحمل نفقات الإقامة وليس الوزارة، واتحدي وجود مستند يثبت عكس ذلك” على حد قوله.

كما أشار المتحدث الرسمي أن الوزير كان يعمل أكثر من وظيفة مما يدل على أنه من الأغنياء، مؤكداً على أنه يدفع فاتورة الإقامة من ماله الخاص.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وزير التموين استاذ جامعي قبل ان يكون وزبرا و كان عميد كلية النقل و اللوجستيات بالاكاديمية العربية للنقل البحري بالاسكندرية, و تخرجت على يديه اجيال من الطلبة، و هو رجل عالم في مجاله قبل ان يكون و معروف عنه ثراء عائلته في الاسكندرية..
    سؤالي..من اين حصل مصطفى بكري على ثروته؟..هل نسى قسائم كوبونات البترول من صدام حسين للترويج لنظامه..ام الكتاب الابيض الذي نشر في تونس بعد ثورتها ضد بن علي و فضح الصحفيين المأجورين من نظام بن علي و الذي كان يدفع لهم لتلميع نظامه و كان اسم مصطفى بكرس من ضمن هؤلاء المأجورين..المشكلة اننا شعب ينشسى بسهولة

  2. المشكلة أن شخص بهذا الثراء لا يمكن أن يشعر بنبض الشارع و لا بإحتياج الفقراء _ نريد وزراء مثل الدكتور صلاح جودة رحمة الله عليه ، و ليس أثرياء من كوكب آخر !!

  3. كان بيعمل مستشار لرئيس أتحاد الغرف التجارية (عند شهبندر التجار الشطار قوي ) برافو ياحنفي بس مش هاتفلت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.