إستقالة مارتن يول من تدريب النادي الاهلي – أسامة عرابي المدير الفني الجديد للأهلي
محمود طاهر ويول

أعلن طارق يحي رحيل مارتن يول رسميا عن تدريب النادي الأهلي بعد تقديمه طلب لإدارة النادي بتنازله عن الشرط الجزائي خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها تدريب النادي الأهلي فى مدينة نصر من إقتحام عدد من جماهير ألتراس الأهلي التدريب وهو الأمر الذي إعتبره مارتن يول مهددا لحياته وأمر لايسمح له بالعمل فى تلك الأجواء.

وكانت المواقع الالكترونية قد أكدت أن مارتن يول قد قدم طلب لفسخ التعاقد مع إدارة الأهلي بالتراضي، رغم تأكيد مجلس إدارة الاهلي برئاسة محمود طاهر اكثر من مرة، أن الأهلي متمسك تماما بمارتن يول وبقائه فى الموسم الجديد وهو مارفضه يول ليضع نهاية مع وجوده فى النادي الأهلي.

كان مارتن يول قد حصل على الدورى المصري مع الأهلي قبل ان يخسر نهائي كأس مصر أمام الزمالك ويخرج رسميا من بطولة دوري ابطال أفريقيا وهو الأمر الذي لم ترضي عنه بأي حال من الأحوال جماهير الأهلي ورفضت فى أكثر من مناسبة إستمرار مارتن يول، وصبت جم غضبها على لاعبي الفريق فى التدريب الأخير.

وأعلن الاهلي تولي أسامة عرابي المدرب العام، منصب المدير الفني المؤقت بعد إستقلة مارتن يول ورحيله عن مصر فى الساعات الأخيرة والتي شهدت شدا وجذبا داخل مجلس إدارة الأهلي.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.