بالصور: اللجنة الأوليمبية المصرية تتبرأ مما فعله الشهابي وعدم مصافحته لمنافسه الصهيوني
إسلام الشهابى

انتهت المباراة التي أثيرت حولها الجدل الأيام الماضية، بين لاعب الجودو المصري “إسلام الشهابي”، ولاعب الإسرائيلي “ أروي شوشان”، وانتهت المباراة، وخسر فيها اللاعب المصري “إسلام الشهابي” البطولة، بصفر مقابل 100 لصالح اللاعب الصهيوني، ورفض الشهابي في نهاية المباراة مصافحة شوشان.

وكان في إمكان الشهابي أن يمتنع نهائياً عن اللعب مع شوشان، وكان هذا أكرم له ولمصر، وخاصة أن هناك لاعبين عرب رفضوا مثل هذه المباريات مع الكيان الصهيوني، وهذا ما ذكره حازم عبد العظيم، حيث قال في تغريدة له “قبلت تلعب المباراة ولعبت واتهزمت وبعدين رفضت تسلم على اللاعب الإسرائيلي ! أي رسالة بنرسلها للعالم غير التخلف ! كنت رفضت من اﻷول أكرملك”.

11ولكن المخزي حسب قول نشطاء هو تعقيب اللجنة الأوليمبية المصرية على عدم مصافحة الشهابي للاعب الكيان الصهيوني، حيث أصدرت اللجنة بياناً تتبرأ فيه مما فعله اللاعب المصري، وقالت اللجنة في بيان رسمي لها اليوم “إنه قد تم التنبيه قبل المباراة على اللاعب إسلام الشهابي للالتزام بالقواعد والتحلي بالروح الرياضية أثناء مباراته مع اللاعب الإسرائيلي فهي مجرد مباراة جودو في دورة رياضية عالمية، وما صدر من اللاعب بعد المباراة وعدم مصافحته للاعب مجرد تصرف شخصي”.

14017937_10208789397185631_1340347099_n

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.