السيسي : ارتفاع أسعار السلع طبيعي.. والبعض يسعى لكسر إرادة المصريين
الرئيس عبدالفتاح السيسي

تعجب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية من غضب الكثير من الأهالي تجاه ارتفاع أسعار السلع الغذائية، وارتفاع أسعار فواتير الكهرباء، بالإضافة إلى انتقادهم للمشروعات الجديدة التي تهدف لبناء نهضة حقيقية للبلاد، والتشكيك في كل إنجاز.

تعليق السيسي على ارتفاع الأسعار

قال الرئيس السيسي، بأن هناك البعض يسعى إلى كسر عزيمة وإرادة المصريين، خلال الذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة، مشيراً بأن ذلك لن يحدث ابداً.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن ارتفاع أسعار السلع ما هو إلا شئ طبيعي، بعد حالة التقدم التي تشهدها مصر، كما أن الأنفاق الجديدة التي تم افتتاحها صباح اليوم السبت خطوة كبيرة تخطوها بلادنا مصر من ألف خطوة قادمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تقدم ايه وذفت ايه ..فين التقدم ده …هو ايه معيار قياس التقدم عند سعادتك؟؟ الوضغ الاقتصادى المنيل ولا كثرة الناس اللى بتشحت ولا و لا ؟؟

  2. تعملوا مشروعات بقوتنا وقوت ولادنا وبعدين تقول ارتفاع الاسعار طبيعى .. اذاى طبيعى يعنى ؟؟؟ طبيعى ان قيمة الجنيه المصرى تقل 100% فى 5 سنوات ؟؟ يا فندم ده معناه ان القوة الشرائيه للجنيه قلت 100% خلال 5 سنوات .. ده مش طبيعى ابدا يا بهوات يا متعلمين يا بتوع المدارس مش كده ولا ايه؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.