آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 7 أغسطس 2016

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 7 أغسطس 2016

تحديث الساعة الحادية عشرة ظهرا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 7 أغسطس لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم ببدء الأوكازيون الصيفي غدا، إطلاق موقع إلكتروني لترويج السياحة المصرية اليوم، توجه وزير الشباب والرياضة للبرازيل، لقاء وزير الخارجية بوفد من مجلس نواب ليبيا، بدء تسجيل رغبات تنسيق الثانوية الأزهرية.

بدء حجز 58 ألف قطعة أرض اليوم، سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 12.45 جنيها، زيادة 3.2 مليار جنيه في إيرادات قناة السويس، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 7 أغسطس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 7 أغسطس 2016

بدء الأوكازيون الصيفي غدا

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء الأوكازيون الصيفي غدا، على أن يستمر الأوكازيون الصيفي لمدة ثلاثين يوما.

إطلاق موقع إلكتروني لترويج السياحة المصرية اليوم

يعلن اليوم وزير السياحة يحيى راشد عن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد الخاص بأعمال ترويج السياحة المصرية، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مكتب وزير الاتصالات بالقرية الذكية.

توجه وزير الشباب والرياضة للبرازيل

توجه وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى دولة البرازيل؛ وذلك لمتابعة البعثة المصرية المشاركة في الأولمبياد بريو دي جانيرو.

لقاء وزير الخارجية بوفد من مجلس نواب ليبيا 

يلتقي اليوم الأحد وزير الخارجية سامح شكري بوفد من مجلس نواب ليبيا في مقر وزارة الخارجية؛ وذلك لبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الليبية وسبل مكافحة الإرهاب والتطرف.

تسجيل رغبات تنسيق الثانوية الأزهرية اليوم

يبدأ اليوم طلاب الثانوية الأزهرية في تسجيل رغبات تنسيق الالتحاق بالكليات، على أن ينتهي تسجيل الرغبات يوم الأحد القادم الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري.

بدء حجز 58 ألف قطعة أرض اليوم

تطرح اليوم الأحد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية كراسات الشروط الخاصة بحجز ثماني وخمسين ألف قطعة أرض ضمن الإسكان الاجتماعي، على أن تتوافر تلك الكراسات في كافة فروع بنك التعمير والإسكان.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 12.45جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم بالسوق السوداء 12.45 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الجنيه الذهب بالأسواق المصرية اليوم 3504 والذهب عيار 24 اليوم 501 جنيها.

زيادة 3.2 مليار جنيه في إيرادات قناة السويس

أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن وصول حجم الزيادة في إيرادات قناة السويس إلى 3.2 مليار جنيها، وذلك منذ بداية العام وحتى شهر أغسطس الجاري.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة والصغرى 25 درجة.