نتائج شهادة الاعدادية 2017 ليبيا موقع نتائج الامتحانات imtihanat.com  “اليوم”
وزارة التعليم ليبيا

تعلن وزارة التربية والتعليم الليبية، نتائج شهادة الاعدادية 2017 ليبيا الدور الاول، وسينشر موقع نتائج الامتحانات imtihanat.com، النتيجة رسميا فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم الليبي، وسنقدم لكم الروابط الرسمية للحصول على نتائج شهادة الاعدادية 2016 ليبيا الدور الأول من هنا مباشرةً بعد قليل.

نتائج شهادة الاعدادية 2017 ليبيا عبر الموقع الرسمي لنتائج الامتحانات التابع لوزارة التربية والتعليم، والاستعلام مباشرة برقم الجلوس، وسوف نوافيكم ببيان وزارة التربية والتعليم الليبية الخاص بالنتائج ونسب النجاح وأوائل التلاميذ.

أكدت إدارة الامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم الليبية، أن نتائج شهادة الاعدادية 2017 ليبيا الدور الأول، ستظهر خلال الأيام القليلة القادمة، وتم رفع الرابط الرسمي لموقع نتائج الامتحانات imtihanat.com، موقع نتائج شهادة التعليم الأساسي والتعليم الثانوي العام،على شبكة المعلومات الدولة الإنترنت.

موقع نتائج شهادة الاعدادية 2017 ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

نوفر لكم رابط الحصول على نتائج شهادة الاعدادية 2017 ليبيا من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية، وموقع الحكومة الليبية، وسنرفق لكم هنا مباشرة رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2017 الدور الأول برقم الجلوس أو رقم القيد من المواقع الرسمية.

جميع روابط الحصول على نتائج شهادة الاعدادية 2017 ليبيا

نتيجة الاعدادية ليبيا

ومن هنا مباشرةً:

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2017 الدور الأول شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي

نشر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية بيان يوضح طريقة الحصول على نتائج شهادة الاعدادية 2017 ليبيا الدور الأول، وذلك عبر الاستعلام برقم القيد ورقم الجلوس، وكانت وزارة التربية والتعليم قد أكدت عدم صحة ما يتم نشره من قبل بعض المواقع حول رفع النتائج أو ظهورها.

يتوجه فريق عمل موقع مصر فايف بالتهنئة للتلاميذ والتلميذات الناجحين والمتفوقين، بنتائج شهادة الاعدادية الليبية، ويعدنا أن نساهم في توفير الفرحة لأبنائنا الطلاب، حيث يمكنكم ترك أرقام الجلوس والقيد، مصحوبة باسم الطالب أو الطالبة، وسنوفر لكم نتائج شهادة الاعدادية 2016 ليبيا في أسرع وقت.

تحديث : اليوم الاثنين 14 أغسطس، ستعلن وزارة التعليم الليبية نتائج الطلاب في الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا برقم الجلوس أو رقم القيد .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.