بالفيديو والصور.. إغماءات بين محتجزين مصريين بالسعودية محبوسين بسبب الكفيل.. وشاب يصرخ: “فين السيسي اللي انتخبناه”

أزمة يعيشها مجموعة كبيرة من المصريين المغتربين بسجون المملكة العربية السعودية، في انتظار تدخل سريع من السفارة المصرية بالرياض، لحل مشاكلهم والإفراج عنهم وعودتهم لديارهم، واستطاعوا تسريب مقطع فيديو لهم، يظهر الحالة التي وصلوا لها بالغربة، وتوجيه شكوى مباشرة لرئيس الجمهورية.

ودخل المحتجزون في منطقة ترحيلات سجن الشميسي بمدينة جدة السعودية، إضرابهم عن الطعام لليوم الثالث على التوالي، للمطالبة وزارة الخارجية والسفارة المصرية بالسعودية بالتدخل للإفراج عنهم وترحيلهم إلى مصر، مؤكدين وجود حالات إغماء حتى الآن، ومصرون على استكمال الإضراب حتى الموت أو الحصول على حقوقهم.

واستطاع العاملين المصريين المحتجزين بـ”مركز ترحيلات الشميسي” بجدة، بنشر قضيتهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وإعلان إضرابهم عن الطعام حتى يتم الاستجابة لمطالبهم بعودتهم إلى مصر، فيما قال أحدهم: “هما سلمو نفسهم علشان الكفيل مبلغ عنهم “هروب”؛ لأنه عامل مشاكل معاهم علشان واكل عليهم فلوس”.

ف

ونشر موقع رياضي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو تضامناً مع المحتوى الذي يمكن أن يقع فيه مصريون، يطالب فيه أحد المحتجزين “السيسي” بالتدخل، قائلاً: ” فين السيسي.. احنا انتخبناه ليه”.
شاهد الفيديو

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اي سيسي انتو مع الاسف ياشعب مصر اخترتو الشخص الغلط والله ولا حيسال عنكم لو ايش بيصير فيكم انا عن نفسي مااعترف فيه من قبل ماينتخب ويمسك رئيس انا عن نفسي لا للسيسي

  2. حسبي الله ونعم الوكيل ابويا الله يرحمه كان كبير بالسن وكان عاجز ومعاق واخذوه الترحيل بدووووووون سبب الاقامه معاه وتمام ليش تخيلو عشان زوج اختي سعودي بلغ على ابويا عشان يعرف يجرم في اختي حسبي الله ونعم الوكيل لا واهذا وانا مواليد هنا السعوديه والله حتى مااعرف غيرها بس هاذا الحقيقه الي مو جوده هنا واتمنى من الدوله تتعامل مع الناس بطريقة الاسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.