مجلس الوزراء يعلن  قراره النهائي حول منح الموظفين الخميس المقبل إجازة رسمية
السفير حسام القاويش

كل عام وحضراتكم بخير ففى مثل هذه الأيام من العام الماضي وبالتحديد في 6 أغسطس 2015 أحتفلت الدولة المصرية رسمياً بإفتتاح قناة السويس الجديدة والتي أستطاع الجيش المصري أن ينجزها خلال مدة قصيرة لتكون خير شاهد على عظمة الأنسان والمقاتل المصري فى تحدي الصعاب.

وحول الشائعات التي تناقلتها المواقع الإخبارية حول منح الموظفين في ذكرى إفتتاح قناة السويس الجديدة وبالتحديد يوم الخميس المقبل إجازة رسمية للأحتفال بتلك المناسبة، حيث أعلن السفير حسام الجاويش أن كل ما تناقلته المواقع الاخبارية حول منح الموظفين إجازة رسمية يوم الخميس المقبل بمناسبة ذكري الاحتفال بقناة السويس الجديدة هو كلام عاري عن الصحة وأن يوم الخميس المقبل وبالتحديد يوم 6 أغسطس المقبل هو يوم عمل عادي.

وحول المفازضات مع صندوق النقد الدولي قال السفير حسام القاويش أن المفاوضات تسير حتى الأن بشكل إيجابي وأن تلك المفاوضات مستمرة لمدة أسبوعين.

وأضاف السفير حسام القاويش أن مجلس الدولة يقوم حالياً بمراجعة تعديلات قانون الإقامة مقابل الوديعة بالعملة الأجنبية حيث ان ذلك سيسمح للمستثمر الأجنبي الإقامة في مصر لمدة 5 سنوات إذا تم عمل وديعة له بالعملة الأجنبية داخل مصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.