خبير اقتصادي لـ خالد صلاح أرتفاع سعر الدولار ظاهرة طبيعة ويوجه الشكر للحكومة
خبير اقتصادى

في ظل أزمة أرتفاع أسعار الدولار وتخطى سعر صرفة في السوق السوداء الـ 13جنيهاً مع توقعات بوصول سعر الدولار إلى 15 جنيهاََ خلال الفترة المقبلة أعرب الخبير الاقتصادي الأستاذ “سامي علي حسن” مؤسس المجموعة الاقتصادية لمحاربة الغلاء والملقب بـ إمبراطور الدولار عن تفاؤله بارتفاع سعر الدولار.

جاء ذلك خلال  استضافته ببرنامج “علي هوى مصر” والذي يقدمه الكاتب والإعلامي الأستاذ “خالد صلاح”عبر قناة النهار الفضائية حيث قال “أن أرتفاع سعر الدولار هو ظاهرة طبيعة كما قام بتوجيه الشكر للحكومة”.

كما أكد أن استخدام الدولار في المشروعات الضخمة وأشار إلى مشروع قناة السويس الجديدة الذي تم ضخ فيه مبلغ ضخم جدا من العملات الأجنبية للخارج وانه كان من المفترض أن يقوم المشروع بإعطاء إيرادات ولكن الإيرادات سوف تأتى على فترات طويلة لذلك أبلغنا الرئيس السيسي أن العلاج صعب ويطالبنا بالتحمل.
لمشاهدة الفيديو:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هيعدى 15 بدام ما فيش حكومه .. اللى بيحصل فى السوق السوداء سرقه ونصب علنى والحكومه هطله ومش عارفه تلم الحراميه .. وخايفين يمنعوا الاستيراد اصل يا عينى هيتخرب بيت مرسيدس وبم دابليو وبيجوو شروكى وووو … لا لا يتخرب بيت العبيد احسن.. واضح ان ما فيش حكومه .. كما اقول فى مثلى الشهير فريق بيعزف سيمفونيه بالنوته ومايسترو صح .. يبقى اكيد هنسمع لحن جميل .. ومنغير نوته ومايسترو صح كل واحد هيشتغل ويتفحت والنتيجه صفر مكعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.