يمكن معرفة نتيجة الثانوية العامة 2016 بالاسم فقط من موقع الاستاذ التعليمي أو من خلال المدرسة أو من خلال الإدارة التعليمية، وكانت نتيجة الثانوية العامة قد ظهرت فى غالبية مواقع الانترنت برقم الجلوس فقط، ونظرا لعدم إمتلاك الكثير من الطلاب رقم الجلوس من أجل الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة، أتاح موقع الأستاذ خاصية معرفة نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط .

رابط موقع الاستاذ التعليمي لنتيجة الثانوية العامة 2016 بالاسم فقط .

يمكن معرفة نتيجة الثانوية العامة من موقع الاستاذ التعليمي من هنا .

ولوحظ وجود ضغط كبير على موقع الاستاذ التعليمي من أجل معرفة نتيجة الثانوية العامة، ويعتمد موقع الاستاذ التعليمي على تجميع قاعدة بيانات نتيجة الثانوية العامة وترتيبها بشكل جيد على الموقع من أجل إتاحتها للمتابعين، كما سنقدم لكم خدمة معرفة التنسيق المتوقع لك بناء على مجموعك من خلال وضع المجموع الخاص بك من أجل مساعدتك فى معرفة الكليات المتاحة بناء على تنسيق الأعوام الماضية .

كان المجلس الأعلي للجامعات قد قرر بدء تنسيق المرحلة الاولي لتنسيق الجامعات الخميس المقبل ولمدة خمسة أيام، حيث يقدم طلاب المرحلة الاولي علمي علوم ورياضة وأدبي ويقوموا بتسجيل رغباتهم من خلال موقع تنسيق الجامعات .

ولاحظ موقع “مصر فايف” وجود ضغط هائل على موقع الاستاذ التعليمي للحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم ونرحب بكل الإستفسارات وسنحاول مساعدتكم بشكل كبير .

هذا ويمكن من خلال كتابة إسم المدرسة معرفة نتيجة الثانوية العامة من خلال المدرسة بالكامل، حيث يتيح الموقع درجات الطلاب بشكل تنازلي من خلال ترتيب الطلاب فى تلك المدرسة سواء اكان علمي أو أدبي .

ويمكن وضع الإسم فقط على الموقع من أجل مساعدتكم فى معرفة نتيجة الثانوية العامة بالإسم فقط من خلال موقع الأستاذ التعليمي .

يذكر أن موقع الاستاذ التعليمي عاني من ضغط خلال الساعات القليلة الماضية وهو أمر بكل تأكيد سيئ للغاية ونتوقع إنخفاض الضغط مع الساعات القادمة .

يذكر أن المرحلة الأولي لتنسيق الجامعات ستبدأ يوم الخميس القادم ولمدة خمسة أيام بالنسبة لتنسيق أدبي وعلمي، يذكر أن مواد الفيزياء والفلسفة جاءوا على رأس المواد التي شهدت إقبالا على تظلمات الثانوية العامة بعد تسديد مبلغ مائة جنيه عن المادة الواحدة بأحد البنوك لحساب وزارة التربية والتعليم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عايزة نتيجة محمد هشام عبد الفتاح عبد الواحد
    و عبد الله هشام عبدالفتاح عبد الواحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.