حقيقة إعفاء وزير الإسكان ماجد الحقيل بأمر ملكي ورد فعل تويتر

حقيقة إعفاء وزير الإسكان ماجد الحقيل بأمر ملكي ورد فعل تويتر
خبر إعفاء ماجد الحقيل غير صحيح

تحدث مساء اليوم مغردي تويتر في السعودية عن خبر إعفاء وزير الإسكان ماجد الحقيل، وقد ظهر هاشتاج بنفس الإسم، وقد ظهر بسبب هذا الهاشتاج الكثير من الجدل، وتسائل الكثير من المغردين عن مدى حقيقة خبر إقالة وزير الإسكان.

حقيقة الخبر وهل فعلا تم إعفاء الوزير
لم يتم إعفاء وزير الإسكان ماجد الحقيل من منصبه، ولم يصدر أي أمر ملكي بذلك حتى هذه الساعة، ولكن الحقيقة هي أن هناك غضب كبير بين مغردي تويتر، ولذلك طالب الكثير منهم بإقالة ماجد الحقيل وزير الإسكان، والسبب في ذلك هو الصورة الأخيرة التي انتشرت عن السيدة التي باعت كليتها من أجل الحصول على شقة.

انتشرت منذ أيام قليلة صورة للافتة معلقة أمام أحد مستشفيات المملكة، وتتحدث عن سيدة باعت كليتها من أجل الحصول على شقة، وجهة الشكر في النهاية إلى وزير الإسكان، وقد طلب المغردين بضرورة التحقيق في هذا الأمر، ومساعدة هذه السيدة، وتوفير سكن لها.

الصورة التي أغضبت تويتر
الصورة التي أغضبت تويتر

اختلف المغردون حول مطالب إعفاء ماجد الحقيل وزير الإسكان، وقالوا أن إقالة الوزير ليست الحل، ولكن الحل هو عمل خطة حقيقية تفيد المواطن السعودي فعلا في حل مشكلة السكن، وقالوا أيضا أن مشكلة الإسكان ليست في تغيير وزير، ولكن يجب توفير سياسة أفضل تقلل من الشروط الصعبة التي يتم فرضها على المواطن.