كارثة بالفيديو: حفل بول بارتي في فيلا بالتجمع الخامس لشباب وفتيات عمرهم 18 سنه واليوم حفل Pool Party آخر بالأقصر.. ونائب بالبرلمان عودة للدعارة المقننة
حساسين وحفل البول بارتي

حفل “بول بارتي“، تداول نشطاء فيديوهات وصور لحفلة أقيمت في التجمع الخامس تحت مسمى البول بارتي “Pool Party “، هذه الحفلة أقل ما يقال عنها أنها دعارة علنية ودعوة للفجور والفسق الذي كَثُر مؤخراً في بلد الأزهر ومنبع الحضارات، بلد يقال عن شعبها أنه متدين بطبعه!

حفل بول بارتي بالتجمع الخامس

وأقيمت حفلة الـ بول بارتي لشباب ذكور وإناث لا يتعدى عمرهم 18 سنة وهذه كارثة أخرى، وظهر الشباب الذكور والفتيات عراه كيوم ولدتهم أمهاتهم “ملط” كما قال نائب بمجلس الشعب، ويشربون الخمور والمخدرات ويرقصون على نغمات الموسيقى.

وانتقد النائب سعيد حساسين هذا الفعل والذي قال عنه أننا بدأنا في العودة إلى الدعارة المقننة والدعارة برخصة، وانه تحدي لقيم وثوابت هذا المجتمع.

رد الداخلية على حفل الـ بول بارتي

والكارثة أن الداخلية علمت بهذا الحفل وقالت أن مثل هذه الحفلات لا تقام إلا في شرم الشيخ والساحل الشمالي والغردقة وتكون بترخيص من الوزارة، وأن منظمي هذا الحفل بالتجمع الخامس لم يحصلوا على تصريح لإقامته، وسنلاحق القائمين على العمل.

تعليق سعيد حساسين على حفل pool party

وليست هذه هي الحفلة الأولى من نوعها، ولكن سبقها حفلات أخرى ولكنها من نوع آخر، حيث قام رجال يلبسون ملابس راقصات نساء، ويرقصون بها في أحد شوارع السويس في جمع كبير من الرجال والنساء، ويشيرون بإشارات بذيئة وأفعال “شاذة” وذلك عند افتتاح محل كشري، حفل آخر لرجال أيضاً على مركب في النيل وقاموا بالرقص على أنغام أغنية “بشرة خير”.

حفل بول بارتي بمعبد الكرنك بالأقصر

واليوم بالأقصر وداخل معبد الكرنك أقيم حفل بول بارتي آخر تخلله أعمال فاضحة ومنافية للآداب وصاحبه خمور ومخدرات، أثار غضب المصريين عامة وأهالي مدينة الأقصر خاصة، وحينما سئل مدير الآثار بالمدينة، قال أن الحفل أقيم بموافقة جميع الجهات المعنية!!

4

2 1 3

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وإذا أردنا ان نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا

    الله يسترها على والمصريين

  2. التجمع الخامس يعنى بتاعت دادى المستشار وبابى اللواء ومامى سيده الأعمال اللى هما مسكين البلد
    ياريتك يا ابوى كنت مستشار او راجل اعمال

  3. وكما تصدينا بالامس القريب للمتشددين … سنتصدي اليوم بكل حزم و صرامه للخلاعه والانحطاط … برجاء الي كل من يهمه الامر تغليظ عقوبة كل من يمارس هذه الافعال القبيحه وذلك بدفع غرامه ماليه اتنين جنيه وربع ….. وشكرا .
    هما بيبقوا فين والساعه كام ….. ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.