نتيجة الثانوية الازهرية 2016 من موقع بوابة الأزهر الالكترونية والخط الساخن ظهرت الآن
بوابة الازهر الالكترونية

كشف مصدر مطلع رفض الكشف عن اسمه لـ “مصر فايف”، إن الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016، سيكون خلال الساعات القليلة القادمة عبر بوابة الازهر الالكترونية .

بوابة الازهر الالكترونية

وأشار المصدر، إلى أن تأخر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية كان نتيجة بعض الأعمال الفنية التي يقوم بها المهندسون على الموقع التعليمي للأزهر، لتمكين الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم في ظروف حسنة وعدم تعرض الموقع للتوقف كما حدث في السابق .

نتيجة الثانوية الازهرية 2016

وتجدر بنا الإشارة إلى أن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، كان قد اتصل هاتفيا من المملكة العربية السعودية، بأوائل الثانوية الأزهرية من مختلف الشعب “شعبة إسلامية، علمي، أدبي”، هنأهم خلاله بالنتيجة المشرفة التي حققوها.

وكان الطالب أحمد السيد حلمي متولي البرعي من محافظة الدقهلية قد تحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الشعبة الإسلامية، بالإضافة للطالب محمد أنور سيد أحمد يوسف أبو حسين من القسم الأدبي، والطالب أحمد ناصر عبد المعز عبد الغني من معهد دملو بمنطقة القليوبية من القسم الأدبي كفيف، والطالبة فاطمة السيد عبد العزيز لاشين من القسم العلمي .

تحديث السبت 16 يوليو 15:52

اعتمد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحان الثانوية الأزهرية 2016، بنسبة نجاح بلغت 41.94%، وعدد الناجحين 64745 طالبا.
وتظهر النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية www.azhar.eg ، والرقم الساخن 19493 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.