نتيجة وملخص مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم السبت – نتيجة سلبية وتعادل سلبي

نتيجة وملخص مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم السبت – نتيجة سلبية وتعادل سلبي
دورى أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم، نقدم لكم نتيجة مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم والقنوات الناقلة خاصة بعدما أعلن مارتن يول، المدير الفني للأهلي تشكيل الاهلي الرسمي فى المباراة، وبدا على يول تشكيل هجومي من بداية المباراة رغبة منه فى حسم النقاط الثلاث مع الإعتماد على أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي والدفع بحسام غالي وحسام عاشور فى خط الوسطووليد سليمان ومؤمن زكريا .

ملخص نتيجة الشوط الثانى (0/0) الاهلى والوداد المغربي ونهاية المباراة .

د90+3  نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف .

د86 محاولات من الاهلى لاحراز هدف اول قبل نهاية المباراة .

د79 ضربة مرمى للاهلى وهجمات من الوداد .

د70 تسديدة عمرو السولية الى حارس مرمي الوداد المغربي .

د70 هجمة خطرة للوداد تصطدم فى العارضة  .

د67 نزول صالح جمعة بدلا لحسام غالى .

د65 هجمة خطيرة للوداد المغربي تتحول ركنية للوداد .

د57 هدف اول للاهلى ملغي من مؤمن زكريا من حكم المباراة بداعي التسلل .

د53 مؤمن زكريا ينفرد بمرمي الوداد ولكنها الى خارج المرمي .

د46 اول هجمة للاهلى عن طريق عمرو السولية ولكن تمر بجوار مرمي الوداد المغربي .

د46 انطلاق الشوط الثاني من المباراة .

ملخص نتيجة الشوط الأول (0/0) الأهلي والوداد المغربي .

نهاية الشوط الاول .

د45 تدخل من احمد فتحي على لاعب الوداد والحكم يحتسب ضربة حرة .

د43 الاهلى يضغط بقوة لاحراز الهدف الاول وحارس الوداد يهدأ المباراة .

د35 تغيير اول للاهلى بنزول عمرو السولية بدلا من جون انطوى للاصابة .

د34 اللعب منحصر فى وسط الملعب وتراجع اداء الاهلى .

د29 وهجمة كانت خطيرة للوداد المغربي وتخرج بجوار مرمي احمد عادل .

د20 سيطرة واضحة للاهلى عن طريق عرضيات فتحى وصبرى رحيل .

د15 هجمة للوداد المغربي ودفاع الاهلى يسيطر .

د9 ركنية للنادي الاهلي فى بحث عن الهدف الاول .

د7 وليد سليمان يضيع فرصة أولي للنادي الاهلي والتي مرت فوق مرمي الوداد المغربي .

د3 خطأ للأهلي من خارج منطقة الجزاء بعد عرقلة عمرو جمال .

د1 إنطلاق مباراة الاهلي والوداد المغربي .

تشكيل الأهلي الرسمي فى مباراة الاهلي والوداد المغربي . 

حارس المرمي: أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع: صبري رحيل – رامي ربيعة – أحمد حجازي – أحمد فتحي.

خط الوسط: وليد سليمان – حسام غالي – حسام عاشور – مؤمن زكريا.

خط الهجوم: عمرو جمال – جون انتوي.

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم .

من المنتظر ان تقام مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربي مساء اليوم السبت 16 يوليو 2016 فى تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة على أن يسبق المباراة ستديو تحليلي لمباراة الأهلي القادمة والوداد المغربي .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم .

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد المغربي، من المنتظر ان تنقل قناة بي ان سبورت 1 مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربي اليوم السبت على المستوي الفضائي حصريا على أن تنقل القناة الثانية الأرضية وقناة النيل الرياضية الأرضية مباراة الاهلي والوداد المغربي وأسندت قناة بي ان سبورت تعليق المباراة إلي محمد بركات وعادة مايكون علي محمد علي، وسوف نقوم بتأكيده لكم قبل إنطلاق المباراة ب 24 ساعة على أن تقام مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي مساء الاحد .

صعوبة موقف الأهلي قبل مباراة الوداد المغربي اليوم.

يدخل الأهلي اليوم السبت في مباراة الوداد البيضاوي المغربي بدون أي رصيد من النقاط بعد الخسارة أمام زيسكو الزامبي وأسيك أبيدجان، وهو ماجعل الاهلي يتذيل ترتيب المجموعة الأولي والتي يتصدرها الوداد المغربي بالعلامة الكاملة برصيد ست نقاط .

الوداد المغربي والذي نجح فى تحقيق المركز الأول بعد الفوز على أسيك أبيدجان والفوز على زيسكو الزامبي بست نقاط .

من المنتظر ان تصل بعثة الوداد المغربي الخميس من أجل التدريب إستعدادا لمواجهة الأهلي فى الأسكندرية، وكان جون توشاك المدير الفني للوداد المغربي قد أعلن عن قائمة الفريق المكونة من 20 لاعب وهم ( محمد عقيد، أنس الأصباحي، صلاح الدين السعيدي، أمين عطوشي، إبراهيم النقاش، محمد أوناجم، رضي هجهوج، إبراهيما كيتا، حمزة الواسطي، زهير العروبي، يوسف رابح، أيوب قاسمي، وليد الكرتي، يونس بلخضير، ياسين الكردي، اونداما، جمال أيت، اسماعيل الحداد، عبد العزيز خضروف، عبد اللطيف نوصير .

وكان الجهاز الطبي لنادي الوداد المغربي أعلن غياب المدافع مرتضي فال بسبب الإصابة التي تعرض لها في حين سيكون متواجد فى مباراة العودة بعد أسبوعين .

الاهلي يتحدي الوداد المغربي اليوم .

يدخل الاهلي مباراة الوداد البيضاوي المغربي متحديا الفريق المغربي رغم التحديات التي أمامه ولعل أبرزها غياب كلا من رمضان صبحي بسبب إحترافه فى نادي ستوك سيتي وغياب ماليك إيفونا لإحترافه بأحد الأندية الصينية .

وتمكن الصعوبة في الأداء الضعيف للأهلي فى المباراة الماضية رغم الفوز الذي حققه الأهلي على فريق حرس الحدود فى كأس مصر بنتيجة هدفين مقابل هدف، ولكن الأهلي بحاجة إلي أداء أفضل خاصة وأن الوداد المغربي يملك فريقا قويا نجح فى الفوز على زيسكو وأسيك بكل سهولة نظرا لخط الدفاع والهجوم القوي للفريق المغربي .

ويمكن أهم تحدي لفريق الاهلي فى مباراة الوداد البيضاوي المغربي القادمة فى أهمية تحقيق الأهلي للفوز فالخسارة والتعادل ستزيد موقف الاهلي تعقيدا فى المجموعة خاصة وأن بعد مباراة الوداد المغربي فى القاهرة سيتبقي للأهلي ثلاث مباريات، مبارتان خارج الأرض ومباراة وحيدة داخل مصر .

يضع مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي لاعبي فريقه فى تركيز قوي لمباراة الوداد المغربي نظرا لأنه يعرف انها مباراة الفرصة الأخيرة للفريق إن أراد إستكمال المشوار فى بطولة دوري أبطال أفريقيا لإستكمال المشوار للنهاية، كما يتعين على مارتن يول، إيجاد تشكيل متجانس من النادي الأهلي فى خط الدفاع والوسط والهجوم، ويدخل أحمد عادل عبد المنعم المتوقع حراسته مرمي الاهلي أمام الوداد المغربي تحديا من نوع خاص نظرا للهجمات المتوقعة والتسديدات من جانب الوداد المغربي والتي يتطلب على أحمد عادل عبد المنعم التعامل معها بشكل جيد .

موقع تذاكر مصر للحصول على تذاكر مباراة الاهلي والوداد المغربي.

كانت وزارة الداخلية قد وافقت على حضور عشرة ألالاف مشجع مباراة الاهلي والوداد المغربي القادمة، وقامت إدارة الأهلي بطرح التذاكر بالفعل على موقع تذاكر مصر، وتقوم شركة فالكون بتأمين حضور الجمهور للمباراة، وطرح موقع تذاكر مصر العديد من الإجراءات لضمان حجز تذكرة والإرشادات الأمنية التي يجب إتباعها بشكل كامل .

تعد مباراة الاهلي والوداد المغربي بمثابة مباراة الفرصة الأخيرة للأهلي إن أراد إستكمال المنافسة خاصة وهي تقام وسط جماهيره وستكون المواجهات الثلاث بعد ذلك أصعب بكثير على النادي الأهلي .

هذا ووصلت بعثة نادي الوداد المغربي الخميس واتجهت على الفور للإسكندرية للإنخراط فى معسكر للفريق إستعدادا لمواجهة الاهلي السبت المقبل .

كان أسامة عرابي، المدرب العام للنادي الأهلي قد أكد على جاهزية الفريق لمواجهة الوداد المغربي مؤكدا إصرار كبير من جانب الاهلي على الفوز بالثلاث نقاط والعودة للمنافسة من جديد رغم الغيابات والراحلين عن صفوف الفريق أمثال إيفونا ورمضان صبحي .

أكد كابتن فريق الوداد المغربي أنه يكن كل الإحترام للنادي الأهلي، مؤكدا أن الوداد المغربي هو نادي القرن فى المغرب كما أن النادي الأهلي هو نادي القرن فى أفريقيا مؤكدا على أداء قوي من جانب الوداد من أجل ضمان التأهل للدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا .

وكان مارتن يول، المدير الفني للأهلي قد عقد إجتماعا مع باسم علي من أجل مراجعة عدد من الجمل التكتيكية له بعد الإشادة فى أداؤه بمباراة حرس الحدود .

تحديث الخميس 14 يوليو الساعة 5:50 مساء .

وصلت بعثة النادي الأهلي إلي الاسكندرية إستعدادا لملاقاة الوداد المغربي يوم السبت المقبل ووصلت لأحد الفنادق القريبة من ستاد الدفاع الجوي الذي يستضيف مباراة الاهلي والوداد البيضاوي .

تبقي مباراة الاهلى والوداد المغربي مباراة للتحدي بين فريق  متحمس وهو الوداد وفريق يريد إستعادة مكانته الافريقية وهو النادى الاهلى .

وتفرض بعثة الوداد المغربي السرية على تدريبات الفريق وتواصل شركة فالكون بالتعاون مع وزارة الداخلية تأمين دخول الجماهير .

تحديث الجمعة 1:50 صباحا .

انتظم الاهلى والوداد المغربي فى التدريبات الخاصة بالفريقين من اجل المباراة غدا السبت فى دورى ابطال افريقيا والتى تمثل مباراة الفرصة الاخيرة للاهلى إن أراد إستكمال المنافسة للدور قبل النهائي .

تحديث الجمعة الساعة 10 صباحا .

تمثل مباراة الاهلي والوداد المغربي بمثابة مباراة العودة الأفريقية بالنسبة للأهلي فى مواجهة دوري أبطال أفريقيا، فهو الفريق الذي لايملك أي رصيد من النقاط حتي الأن وهو ماجعل لاعبي الاهلي يتعاهدوا على أهمية تحقيق الفوز فى مباراة الوداد المغربي المقرر لها غدا السبت .

تحديث الجمعة 15 يوليو الساعة 2:30 مساء .

أدي لاعبي الاهلى مرانا خفيفا فى الجيم على أن يؤدي الاهلى مرانا اخيرا مساء اليوم استعدادا لمواجهة الوداد المغربي السبت .

بخصوص حراسة الاهلى امام الوداد المغربي، يبدو أن احمد عادل عبد المنعم هو الاقرب لحراسة مرمي الاهلى امام الوداد فى ظل ابتعاد شريف اكرامى عن المشاركة فى المباريات الاخيرة ورغبة يول فى إبعاده .

تحديث الجمعة 15 يوليو الساعة 6:30 مساء .

من المتوقع مشاركة شريف إكرامي أساسيا فى مباراة الوداد المغربي السبت، وفي حال عودة إكرامي ستكون بمثابة عودة جيدة فى وقت جيد لشريف إكرامي فى المباراة التي تعد أهم مباريات النادي الأهلي فى دور المجموعات ، وكانت حراسة مشددة قد تم فرضها علي إقامة بعثة نادي الوداد المغربي قبل مباراة الاهلي والوداد المقرر لها السبت .

تحديث السبت الساعة 12:20 صباحا .

يلتقي اليوم الاحد الاهلى والوداد المغربي فى مباراة دورى ابطال افريقيا مساء اليوم ويقترب شريف اكرامى من حراسة المرمي .

نؤكد أننا سنتابع مباراة الاهلي والوداد المغربي عن كثب ونتابع كل تطورات نتيجة مباراة الاهلي والوداد المغربي بشكل متجدد .

تحديث السبت 16 يوليو الساعة 3:45 مساء .

توقعت تقارير أن يقود أحمد عادل عبد المنعم حراسة مرمي الأهلي رغم وجود شريف إكرامي ضمن قائمة الاهلي التي تواجه الوداد المغربي اليوم السبت على أن يشارك عمرو جمال وجون أنطوي فى الهجوم .

تحديث السبت الساعة 6:55 مساء .

تواجد كلا من شريف إكرامي وحسين السيد وعماد متعب وعمرو السوليه وسعد الدين سمير وصالح جمعة وعمرو السوليه وباسم علي فى قائمة بدلاء الأهلي وإن كان عماد متعب وصالح جمعة والسولية هما الأقرب للمشاركة مع الأهلي فى مواجهة الوداد المغربي اليوم .

سيطر التعادل السلبى على احداث الشوط الاول من مباراة الاهلى والوداد المغربي .

انتهاء مباراة الاهلى والوداد المغربي بالتعادل السلبي بدون اهداف ونتيجة سلببة للاهلى والاهلى فى المركز الاخير بنقطة واحدة والوداد يرتفع رصيده الى 7 نقاط .

توقع نتيجة مباراة الاهلي والوداد المغربي ومن الفائز اليوم فى المباراة بين الاهلي والوداد .