بالصور.. اعترافات تجار “الأعضاء البشرية” بالمرج تكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أشخاص وجهات متورطة

بالصور.. اعترافات تجار “الأعضاء البشرية” بالمرج تكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أشخاص وجهات متورطة

مازالت بعض المفاجآت تتوالى، مع بدء التحقيقات الأولية، مع أخطر شبكة لتجارة الأعضاء البشرية بالمرج، بعد سقوطها في قبضة رجال الأمن، بعد اعترافهم باستقطابهم لعملائهم واستغلال احتياجهم للأموال وعرض عليهم بيع أحد أعضائهم بمقابل مادي 3 آلاف جنيه يصل إلى 15 ألف أحياناً.

هذا وقد أسفرت التحقيقات التي أشرفت عليها الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عن مفاجأة كبرى، وذلك بأن المتهمين المتورطين في إتمام عمليات الوساطة للحصول على الأعضاء البشرية، أجروا تلك العمليات داخل مستشفى شهير بالمعادي، وعلى يد أحد الأطباء المشهورين، وأنهم يقومون باستدراج الشباب الذين تتراوح أعمارهم من 20 إلى 25 عامًا، وإغرائهم بالمبالغ المادية، نظير التبرع بـ”الكلى” مقابل بضعة آلاف.

وننشر لكم أولى صور جديدة للمتهمين، خلال إجراء التحقيق معهم، وهم عبد الرحمن.ع، عاطل ويبلغ من العمر 23 عاما، ومحمد.ا، 37 عامًا، عامل بمقهى سبق أن حكم عليه بالحبس 8 أشهر في قضايا سرقة وتسول.

اعترافات تجار الأعضاء البشرية بالمرجبالصور.. اعترافات تجار "الأعضاء البشرية" بالمرج تكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أشخاص وجهات متورطة 7بالصور.. اعترافات تجار "الأعضاء البشرية" بالمرج تكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أشخاص وجهات متورطة 8بالصور.. اعترافات تجار "الأعضاء البشرية" بالمرج تكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أشخاص وجهات متورطة 9