اليوم الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 جميع المواقع “النتيجة بعد قليل”
نتيجة الثانوية العامة 2016

نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس، نقدم لكم من خلال هذا المقال، لجميع طلابنا في الشهادة الثانوية العامة، الحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة برقم الجلوس  والاسم، عبر عدة مواقع تقوم بعرض النتيجة هذا العام، نتابع معكم من خلاص هذا المقال، كل جديد حول نتيجة الثانوية وموعدها النهائي.

طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة هذا العام 2016، بعد انتهاء امتحانات الثانوية هذا العام بكل ما حملته من تسريب للامتحانات وتأجيل البعض الأخر وإعادة امتحان الديناميكا بعد تسريبه، ينتظر الجميع الآن نتيجة شهادة الثانوية العامة بعد تعب طوال هذا العام، نتابع معكم من خلال هذا المقال، روابط جميع مواقع الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2016، يترقب الطلاب والطالبات إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 بشغف، خاصة وأن جميع كنترولات شهادة الثانوية العامة قد أوشكت على الانتهاء من عمليات التصحيح، وأشارت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم بأن عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة تتم بدقة عالية، لتلافي أي مخالفات قد تعطل سير التصحيح، خاصة بعد تسريب امتحانات الثانوية التي أربكت سير الامتحانات.

من خلال هذا المقال، سوف نقوم بمتابعة كل جديد حول نتيجة الثانوية العامة، وسوف نقوم بنشر النتيجة فور اعتمادها، وانتظرونا نهاية الاسبوع الحالي، لمعرفة نتيجة أوائل الثانوية العامة هذا العام.

رابط موقع نتيجة الثانوية العامة 2016

موقع وزارة التربية والتعليم

موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم

أو مباشرة من موقعنا:

موعد نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2016

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، بأنه من المرتقب أن يعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور “الهلالي الشربيني” نتيجة الثانوية العامة 2016 للشعبة العلمية والشعبة الأدبية في 21 يوليو الجاري، على أن يتم إعلان النتيجة بعد اعتمادها بدقائق وإعلان نسب النجاح وأسماء أوائل شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016-2015.

يمكنك أيضا متابعة كل جديد حول ما يخص نتيجة الثانوية العامة، وكل الأخبار ونسب النجاح والموعد النهائي لظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2016 عبر الرابط التالي:

تقوم لجان التصحيح للثانوية العامة الآن بالانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات لجميع الطلاب، ومن المقرر أن يكون بداية الأسبوع القادم هو نهاية فترة التصحيح لجميع المواد، وسوف تقوم اللجان بتجميع ومراجعة الدرجات من أجل ترتيب الكشوف النهائية لعرضها على وزير التعليم.

تحديث الخميس 14/7/2016

لا يوجد جديد حتى الآن حول موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، سوى تصريح وحيد من الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم منذ اسبوع تقريبا، والذي وضح فيه أن تكون النتيجة بعد عدة أيام، وتحديدا يوم 21/7/2016، ننتظر ونتابع معكم كل جديد بخصوص موعد النتيجة فتابعونا.

جدير بالذكر أنه تظهر اليوم نتيجة شهادة الثانوية العامة الأزهرية من هنــا.

تحديث الأحد 17/7/2016

أعلن الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم أنه تم تأجيل نتيجة الثانوية العامة 2016 لتظهر مساءا يوم 24/7/2016، وفي أقصى الأحوال سوف تصل إلى يوم 25 الجاري، وسوف يتم الإعلان عن اوائل الثانوية العامة نهاية الأسبوع القادم.

تحديث الجمعة 22/7/2016:

لم يتم الإعلان عن أي جديد بخصوص نتيجة الثانوية هذا العام، ومن المتوقع أن تظهر غدا أو بعد غد نتيجة الأوائل للشهادة الثانوية العامة هذا العام، ونسب النجاح لجميع الأقسام والمواد.

تعمل وزارة التربية والتعليم على توفير روابط مباشرة لنتيجة شهادة الثانوية العامة 2016 فور إعلانها رسمياً، ليتمكن طلاب الشهادة الثانوية من الحصول على النتيجة فور ظهورها برقم الجلوس فقط وبدون عناء، كما تتولى بعض المواقع نشر نتيجة الثانوية العامة تزامناً مع إعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

فور النتيجة سوف نقوم بتوفير روابط الحصول على نتيجة الثانوية برقم الجلوس عبر موقع بوابة اليوم السابع، وموقع وزارة التربية والتعليم، وموقع مصراوي وفيتو ومصر فايف، تابعوا معنا من خلال هذا المقال لمعرفة الروابط فور ظهور النتيجة.

فور ظهور النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة، انتظروا روابط مواقع مصراوي واليوم السابع وفيتو وموقع وزارة التربية والتعليم، ومصر فايف، وجميع المواقع التي تتيح نتيجة الثانوية العامة هذا العام 2016 برقم الجلوس، فتابعونا من أجل كل جديد حول نتيجة الثانوية العامة هذا العام.

الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس

طلاب وطالبات الثانوية العامة 2016 الشعبة الأدبية والشعبة الأدبية، بإمكانكم الآن ترك رقم الجلوس والشعبة في تعليق أسفل المقال للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتمنى من الله نجاحي ونجاح الجميع
    محمدخالد محمد حسين الطباخ ورقم جلوسي 637522

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.