نتيجة مباراة فرنسا والبرتغال نهائي يورو 2016 وصور تتويج البرتغال بكأس أمم أوروبا

نتيجة مباراة فرنسا والبرتغال نهائي يورو 2016 وصور تتويج البرتغال بكأس أمم أوروبا
نهائي يورو 2016

أنتهت مباراة نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2016 بين البرتغال وفرنسا قائمة ، حيث انتهت ال 90 دقيقة بالتعادل السلبي بدون أهداف ، ليعود البرتغال بهدف قاتل في الشوط الأضافي الثاني لتنتهي المباراة بتتويج الرتغال بطلاً لأمم أوروبا 2016.

كرستيانو رونالدو يخرج مصاباً من الشوط الأول لمباراة فرنسا والبرتغال

تعرض المنتخب البرتغالي لصدمة كبيرة بعد خروج أحد نجومه ” كريستيانو رونالدو ” مصاباً في الشوط الأول من مباراة النهائي بين فرنسا والبرتغال.

90 دقيقة خالية من الأهداف مع سيطرة كاملة لمنتخب فرنسا

سيطرة فرنسا علي المباراة منذ الدقيقة الأولي حتي انتهاء ال 90 دقيقة واضاع عدة فرص مكانها الحقيقي في الشباك ولكن الحظ كان حليف منتخب البرتغال.

علي الرغم من تفوق المنتخب الفرنسي علي منتخب البرتغال في المباراة فوصول البرتغال لمرمي المنتخب الفرنسي لم يكن ضعيف خاصة وبعد اضاعة أكثر من ثلاث فرص أمام مرمي المنتخب الفرنسي.

90 دقيقة بدون أهداف إلا أنها غنية بالمتعة وفنيات كرة القدم ومهارات النجوم.

البرتغال يحرز الهدف الأول في مرمي فرنسا

أحرز المنتخب البرتغالي هدف قاتل في الدقيقة 108من المباراة وبالتحديد في الشوط الأضافي الثاني ، والذي شهد تفوق واضح من المنتخب البرتغالي.

تتويج البرتغال باليورو 2016
احتفال المنتخب البرتغالي بهدف الفوز في مرمي فرنسا

البرتغال تتوج بكأس أمم أوروبا يورو 2016 بعد فوزها علي فرنسا في المباراة النهائية

أنتهت المباراة بتتويج المنتخب البرتغالي بنتيجة هدف مقابل لا شيئ ، فعلي الرغم من تفوق فرنسا في ال90 دقيقة إلا أن المنتخب البرتغالي عاد في الشوط الثاني الأضافي ليمسك بزمام الأمور ويحرز هدف قاتل في الدقيقة 108.

احتفال منتخب البرتغال بالتتويج يورو 2016 بعد فوزه علي المنتخب الفرنسي

وهذه بعض الصور من احتفالات المنتخب البرتغالي بالتتويج بكأس أمم أوروبا يورو 2016 بعد فوزه علي المنتخب الفرنسي بهدف مقابل لا شيئ.

أحتفال منتخب البرتغال باليورو
احتفالات منتخب البرتغال بالفوز بكأس أمم أوروبا 2016
تتويج البرتغال بكأس أمم أوروبا 2016
كأس أمم أوروبا 2016

مازلنا نرصد صور احتفال منتخب البرتغال بتتويجه بكأس أمم أوروبا يورو 2016 , تابعنا بعد دقائق للمزيد من الصور .. ولا تنسي مشاركتنا رأيك حول أفضل لاعب في المباراة.