وزارة الأوقاف تعلن عن 3000 وظيفة شاغرة .. إعلان رقم 1 لسنة 2016

وزارة الأوقاف تعلن عن 3000 وظيفة شاغرة .. إعلان رقم 1 لسنة 2016

تعلن وزارة الأوقاف عن توافر عدد 3000 وظيفة شاغرة للعمل كإمام وخطيب ومدرس ثالث من الدرجة الثالثة خدمات دينية بالمديريات الإقليمية.

المؤهلات المطلوبة:-

خريجي كليات أصول الدين – الدعوة الإسلامية – الدراسات الإسلامية والعربية بنين – الشريعة والقانون بشعبتيها – اللغة العربية – كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الاسلامية ” جميع اللغات – كلية التربية جامعة الأزهر شعبة دراسات إسلامية فقط.

كيفيىة التقديم :-

يتم التقديم عبر الموقع الإلتروني لوزارة الأوقاف وذلك بالضغط هنا

مواعيد التقديم:-

التقديم مفتوح من تاريخ النشر بالصحف ولمدة أسبوعين على أن يتم تسليم صور طبق الأصل من الأوراق الآتية ( المؤهل الدراسي – شهادة الميلاد- بطاقة الرقم القومي- شهادة الخدمة العسكرية – قبول العمل بأي مكان في جمهورية مصر العربية) بكل مديرية في المواعيد التي ستحددها وزارة الأوقاف عقب إنتهاء مدة الإعلان.

الشروط العامة :-

أولاً :- بالنسبة لخطباء المكافأة:-

1- من خريجي إحدي الكليات السابق ذكرها من دفعات مايو 2006 وحتى مايو 2015.

2- أن يكون المتقدم قد عمل لمدة عام على الأقل خطيباً بالمكافأة بتصريح معتمد من الأوقاف عند تاريخ نشر هذا الإعلان مع تقديم ما يثبت ذلك معتمداً من مفتش المنطقة ومدير الإدارة وصراف الخزينة ومدير المديرية التابع لها.

3- ألا يزيد السن عن 45 عاماً عند تاريخ نشر الإعلان.

4- ألا يكون قد أوقف عن العمل أو تم إلغاء تصريحه من قبل الوزارة أو المديرية التابع لها قبل نشر هذا الإعلان.

ثانياً :- الحاصلين على الماجستير والدكتوراه يشترط ألا يزيد السن عن 45 عاماً، واستيفاء البند أولاً.

ثالثاً:- الحاصلون على تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف ثم جيد جداً مع مرتبة الشرف ثم ممتاز ثم جيد جداً أن يكون من خريجي الكليات السابق ذكرها ومن دفعات مايو 2011 وحتى مايو 2016 في حالة توفر درجات من البند الأول والثاني والسن لا يزيد عن 35 عام.