سعر الدولار اليوم يواصل ارتفاعه في تعاملات السوق السوداء متخطيا حاجز الـ 11 جنيه ويستقر في البنوك

سعر الدولار اليوم يواصل ارتفاعه في تعاملات السوق السوداء متخطيا حاجز الـ 11 جنيه ويستقر في البنوك

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفاعه، في تعاملات اليوم الأحد 10 يوليو في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، متخطيا حاجز الـ 11 جنيه، بسبب زيادة الطلب من المستثمرين ورجال الأعمال، في الوقت الذي يقل فيه المعروض من الورقة الخضراء بشكل ملحوظ.

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم في السوق السوداء.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات اليوم الأحد 10 يوليو، في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 10.95 جنيه للشراء، و11.05 جنيه للبيع، بعد أن سجلت العملة الأمريكي زيادة بقيمة 5 قروش، في تعاملات يوم أمس السبت، بسبب زيادة الطلب، تزامنا مع انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك، التي سجل فيها سعر صرف الورقة الخضراء تراجعا بسبب الركود وضعف التعاملات.

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم في البنوك.

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات البنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري، عند 8.85 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع، طبقا لأخر بيان صادر عن البنك المركزي المصري، بشأن سعر صرف الورقة الخضراء.

وكان مصدر مصرفي، قد صرح لمحرر “مصر فايف” في وقت سابق، بأن سعر صرف الدولار الأمريكي، سوف يسجل ارتفاعا مقابل الجنيه المصري، عقب انتهاء أجازة العيد، وذلك بسبب تصريحات “طارق عامر” محافظ البنك المركزي، والتي ألمح فيها إلى احتمال تخفيض قيمة الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي مرة أخر.