الآن نتيجة الثانوية الازهرية 2016 الدور الثاني عبر موقع الازهر التعليمي برقم الجلوس azhar.eg |مبارك التفوق لجميع الطلاب
نتيجة الثانوية الازهرية 2016

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 الدور الثاني نضعها لكم وذلك بعد إعتمادها من وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان، حيث تم التأكيد أن نتيجة الثانوية الازهرية تم نشرها عبر الموقع التعليمى بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك بعد إنتهاء كافة الإجراءات الفنية والحماية اللازمة، وأن النتيجة متاحة للبحث عنها برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2016

  • ظهرت اليوم.

تم إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 الدور الثاني، حيث يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية 2016 من بوابة الأزهر الإلكتروني عبر الخط الساخن رقم 19493، هذا ويواجه الموقع الخاص بالنتائج حالة من الضغط والتوقف المستمر نتيجة تكثيف البحث من الطلاب، حيث يعيش طلاب الازهر حالة من القلق والتوتر متأملين بعودة الموقع بشكل سريع من أجل الببحث عن النتيجة ليتمكنوا من الفرحة خصوصاً مع ارتفاع معدلات النجاح لهذا العام.

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 الدور الثاني

موعد اعلان نتيجة الشهادة الازهرية 2016 الدور الثاني

  • أُعلن صباح يوم السبت الموافق 3/9/2016 عن ظهور النتيجة من خلال موقع الأزهر التعليمي.

يمكنكم البحث عن النتيجة بعد إعلانها رسمياً من خلال الروابط المدرجة أعلاه، وفي حال عدم المقدرة على ذلك يمكنكم تزويدنا برقم الجلوس الخاص بكم ليتم البحث وتزويدكم بالنتائج بشكل مباشر.

هذا مع تمنياتنا لجميع الطلاب الحصول على أفضل الدرجات والتأهل للمرحلة الدراسية المقبلة #مبارك_النجاح، والحصول على أفضل الدرجات خلال المرحلة التعليمية المقبلة، ويتطلع طلاب الأزهر إلى دخول الكليات المتاحة حسب الحد الادنى والذي سيتم تحديده قبل بداية العام الدراسي المقبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.