ننشر أول فيديو وصور كارثة سقوط لعبة ملاهي العباسية.. وارتفاع عدد المصابين لـ16 مصاب وأنباء عن وجود وفيات

ننشر أول فيديو وصور كارثة سقوط لعبة ملاهي العباسية.. وارتفاع عدد المصابين لـ16 مصاب وأنباء عن وجود وفيات

سقطت منذ قليل، احدى لعب الأطفال الكهربائية، داخل قرية الفردوس بمنطقة العباسية، أثناء لهو الأطفال احتفالًا بعيد الفطر المبارك، الأمر الذي أصاب الأطفال والأهالي، بحالة من الفزع والهلع، وسط صراخ الأطفال، وأفادت أنباء بوقوع إصابات بالغة في صفوف الأطفال وأسرهم، جراء سقوط اللعبة فوق رؤوسهم.

كما أكد اللواء “عصام كمال”، رئيس حي الوايلى، أنه تم التحفظ على جميع القائمين على العمل بحديقة الفردوس حيث تبين أنه تم “لحام”اللعبة قبل نصف ساعة من تشغيلها للزائرين .

كما تم نقل المصابين وعددهم 16 مصابا إلى مستشفيات الزهراء و الدمرداش و الحسين وبعضهم بحالة حرجة بالعناية المركزة، كما تداولت بعض الأخبار عن وجود بعض الوفيات.

ويظهر أول فيديو لحادث سقوط اللعبة الكهربائية، حالة الرعب والفزع، التي عاشها المواطنين قبل انتشال الضحايا من أسفل اللعبة.

كارثة الملاهيننشر أول فيديو وصور كارثة سقوط لعبة ملاهي العباسية.. وارتفاع عدد المصابين لـ16 مصاب وأنباء عن وجود وفيات 7ننشر أول فيديو وصور كارثة سقوط لعبة ملاهي العباسية.. وارتفاع عدد المصابين لـ16 مصاب وأنباء عن وجود وفيات 8ننشر أول فيديو وصور كارثة سقوط لعبة ملاهي العباسية.. وارتفاع عدد المصابين لـ16 مصاب وأنباء عن وجود وفيات 9