أزمة خليجية تشتعل على تويتر بين القرضاوي وبن زايد وتليمة يكشف عن مفاجأة بشأن علاقة قديمة بين الطرفين
أزمة بين القرضاوي وبن زايد

بعد تفجيرات المسجد النبوي الأخيرة علق وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد على هذه الهجمات، متهماً الشيخ يوسف القرضاوي بأنه يبيح الهجمات الإنتحارية، وجاء ذلك في تغريدة له على حسابه على تويتر واصفاً القرضاوي بمفتي جماعة الإخوان المسلمين.

بن زايد

وردا على هذه التغريدة كتب القرضاوي تغريدة على حسابه على تويتر، إنتقد فيه هجوم بن زايد عليه نافياً تحريضه على العمليات الإنتحارية ضد المسلمين.

القرضاوي

وفي هذا الإطار تدخل الشيخ الدكتور طارق السويدان الداعية الكويتي في هذا الأمر، منتقداً وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد في هجومه على القرضاوي في تغريدة على حسابه على تويتر أيضاً

سويدان

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد فقد تدخل أيضاً وزير دولة الإمارات للشئون الخارجية أنور قرقاش، وبالطبع كان التدخل لصالح عبد الله بن زايد.

قرقاش

هذا ويزداد الموقف والأزمة إشتعالاً على تويتر بعد أن تدخل اليوم خالد بن أحمد وزير الخارجية البحريني، مهاجماً القرضاوي والدكتور طارق سويدان.

خالد

وقد علق أيضاً على هذا الصراع الدائر الشيخ عصام تليمة الوكيل السابق لوزارة الأوقاف المصرية، وجاء تعليقه إلى جانب الشيخ يوسف القرضاوي حيث كتب تدوينة على حسابه على فيسبوك كشف فيها عن أمر غريب بخصوص العلاقة القدية بين وزير الخارجية الإماراتي وبين الشيخ القرضاوي.

تليمة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.