تعرف علي لعبة Pokemon Go الذي تم طرحها اليوم علي الأندرويد و iOS

تعرف علي لعبة Pokemon Go الذي تم طرحها اليوم علي الأندرويد و iOS
Pokémon GO

أطلقت اليوم شركة Niantic لعبتها الشهيرة ” بوكيمون جو ” للهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS ونظام الاندرويد في عدة بلدان وهي ” أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية ” تمهيداً لأطلاقها في باقي بلدان العالم قريباً.

لعبة Pokemon Go

وقد حققت لعبة Pokemon Go اعلي تثبيتات في متاجر التطبيقات ” جوجل بلاي ” و ” الآب ستور ” وذلك في اليوم الأول لأطلاقها ومن المتوقع ان تحطم بوكيمون جو ارقاماً قياسية كبيرة.

يذكر انه تم طرح التطبيق مجاناً للتحميل مع امكانية الشراء من داخل اللعبة للمساعدة علي تخطي المستويات التي يتعذر  عليك تخطيها بدون مساعدة.

Pokémon GO
Pokémon GO

شرح لعبة Pokemon Go

لعبة بوكيمون جو تعتمد علي نفس فكرة القصة الشهيرة التي تم تجسيدها في مسلسل كارتوني حيث تدور حول تجميع كائنات البوكيمون من العالم الأفتراضي الذي يحيط بنا وعلي اللعب الذي يريد الفوز بنقاط أعلي أن يجمع بوكيمون أقوي ويقوم باستخدامه ، انها لعبة ممتعة من جميع الجوانب خاصة وانها تحتوي علي مؤثرات أكثر من رائعة تدخلك في جو اللعبة المميز.

أما عن حجم لعبة Pokemon Go فهو صغير جدا مقارنة بالألعاب في نفس جودتها وهذه ميزة اخري تضاف إلي اللعبة

قد يهمك أيضاً :

طريقة تثبيت لعبة Pokemon Go 

كما ذكرنا سابقاً فاللعبة متاحة في بعض البلدان فقط وأن اردت تثبيت اللعبة لابد ان تمتلك حساب جوجل بلاي أمريكي لتثبيتها علي الأندرويد أو حساب آب ستور أمريكي لتثبيتها علي الآيفون.

فالطريقة السابقة هي الوحيدة لتثبيت لعبة Pokemon Go من بلادنا العربية.

لمستخدمي الآيفون يمكنك تثبيت لعبة Pokemon Go من الآب ستور من هنا

لمستخدمي الآيفون يمكنك Pokemon Go من جوجل بلاي من هنا

اخيرا ندعوك لمشاركتنا رأيك حول لعبة Pokemon Go الجديدة وهل ستقوم بتثبيتها ولعبها من هاتفك أم لا