نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم برقم الجلوس “محدث”
نتيجة الثانوية العامة 2016

إقترب موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 الذي ينتظره العديد من الطلاب وأولياء الامور في مصر، فمعه سيتحدد مصير ومستقبل الآلاف من الطلاب والأسر التي تحملت صعاب العام الدراسي الحالي وفترة إمتحانات الثانوية العامة التي شهدت تسريبات لمعظم الإمتحانات وهو ما أجبر وزارة التربية والتعليم على إعادتها وسط حالة من الغضب سيطرت على الطلاب.

وسوف تصبح نتيجة الثانوية العامة 2016 متاحة على موقع اليوم السابع برقم الجلوس فور ظهورها، وذلك بعد أن فاز الموقع بحق إعلان النتيجة، مما سيجعله المصدر الأول لها في جمهورية مصر العربية.

رابط موقع نتيجة الثانوية العامة

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 فور ظهورها، يتم الدخول إلى موقع اليوم السابع من خلال الرابط التالي من هنا، ومن ثم ملئ البيانات المطلوبة كما هو موضح بالصورة التالية.

رابط موقع نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم السابع
رابط موقع نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم السابع

بعد ملئ البيانات المطلوبة بالأعلى يتم الضغط على زر “تسجيل”، وسوف يتم إرسال نتيجة الثانوية العامة 2016 على الإيميل المرسل فور ظهورها على اليوم السابع، كما يمكن الإستعلام عن النتيجة بواسطة التليفون الأرضي والمحمول والرسائل القصيرة.

تحديث الخميس 21 يوليو 2016

بعد أن إنتهت إمتحانات الثانوية العامة للعام الحالي 2016، والتي شهدت توتراً كبيراً بسبب التسريبات المتتالية للإمتحانات على صفحات الغش الإلكتروني كشاومينج بيغشش ثانوية عامة وغيرها، علاوةً على تأجيل العديد من الإمتحانات بسبب عمليات التسريب.

أصبح الهم الشاغل للطلاب وأولياء الأمور في كل بيت مصري منحصر حول موعد إعتماد نتيجة الثانوية العامة 2016، والتي سوف يتبعها إعلان مكتب التنسيق عن قواعد قبول الطلاب بالجامعات والمعاهد للعام الحالي، وهو ما سيؤهل طلاب الثانوية العامة إلى الإلتحاق بالكليات التي تتناسب مع مجموع درجاتهم في الشهادة الثانوية كما هو متعارف عليه كل عام.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016

أكد المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم “بشير حسن”، أن نتيجة الثانوية العامة لهذا العام 2016 سوف يتم إعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم وإعلانها بشكل رسمي يوم 24 يوليو الجاري، مشدداً على أن كل طالب سيأخذ حقه كاملاً، كما سيتم فتح باب التظلمات للطلبة قبل البدء في أعمال التنسيق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.