متابعة نتيجة مباراة البرتغال وويلز اليوم “فوز البرتغال وتأهلها لنهائى يورو 2016”

متابعة نتيجة مباراة البرتغال وويلز اليوم “فوز البرتغال وتأهلها لنهائى يورو 2016”
توقيت وموعد مباراة البرتغال وويلز يورو 2016 والقنوات الناقلة

نتيجة مباراة البرتغال وويلز اليوم الاربعاء 6/7/2016فى نصف نهائى بطولة يورو 2016 حيث تمكن المنتخب البرتغالى من تحقيق الفوز على منتخب ويلز فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب أولمبيك ليون حيث تقدم رونالدو بالهدف الاول لمنتخب البرتغال قبل أن يضيف زميلة نانى الهدف الثانى لبرازيل أوروبا الذين سيطروا على مجريات اللعب فى الشوط الثانى ليتأهلوا الى نهائى بطولة يورو 2016 منتظرين الفائز غدا من مباراة ألمانيا وفرنسا .

متابعة نتيجة مباراة البرتغال وويلز اليوم نصف نهائى يورو 2016

-نهاية المباراة “البرتغال 2-0 ويلز”
-الدقائق الاخيرة فى المباراة والبرتغال تقترب من التأهل
-تسديدة برتغالية الى جوار المرمى
-فرصة خطيرة للبرتغال وهدف ثالث يضيع
البرتغال 2-0 ويلز
-جووول الثانى للبرتغال عن طريق نانى
-الدون واحتفاله الشهير
نتيجة مباراة البرتغال وويلز اليوم -رونالدو ونانى والاحتفال بالهدف
نتيجة مباراة البرتغال وويلز اليوم -البرتغال 1-0 ويلز
-جووووول الاول للبرتغال عن طريق رونالدو
نتيجة مباراة البرتغال وويلز اليوم -بداية الشوط الثانى

-البرتغال 0-0 ويلز
-نهاية الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبى
-الدقائق الاخيرة من الشوط الاول والتعادل السلبى مستمر وسط محاولات من الفريقين لاحراز هدف التقدم
-مرور نصف ساعه والتعادل السلبى مستمر “البرتغال 0-0 ويلز”
-ويلز تواصل الضغط لاحراز هدف اول لكن حارس البرتغال متماسك
-هجمه رائعه من بيل وعرضية لكن تنتهى الى يد الحارس
-رونالدو وويليامز فى صراع على الكرة
نتيجة مباراة البرتغال وويلز اليوم -البرتغال 0-0 ويلز
– تسديدة من ركنية لويلز عن طريق بيل تعلو العارضه بقليل
– محاولة من جاريث بيل تخرج لركنية
– محاولة أولى من البرتغال وتسديدة بجوار مرمى ويلز
-البرتغال 0-0 ويلز
-مرور 10 دقائق من المباراة كلا الفريقين يبحثان عن السيطرة على مجريات الامور
-مرور خمسة دقائق من المباراة والتعادل السلبى مستمر
-بداية المباراة الان
التشكيل الرسمى لمباراة البرتغال وويلز :

منتخب البرتغال :
بارتيشيو
سيدريك -بورونو ألفيس – فونتى – جوريرو
دانيلو
ماريو – أدريان سيلفا
ريناتو  سانشيز
نانى – رونالدو

منتخب ويلز  : هينيسي – شيستر – كينج – ويليامس – جينتير – جو ألين – تايلور- ليدلي – كولينز – جاريث بيل – كانو

صورة لتشكيل الفريقين:

نتيجة مباراة البرتغال وويلز
نتيجة مباراة البرتغال وويلز نصف نهائى يورو 2016

تقرير ماقبل المباراة :
نجوم ريال مدريد يصطدمون فى نصف نهائى يورو 2016 حين يلتقى منتخب البرتغال مع منتخب ويلز الذى يصنع التاريخ بتاهله الى الدور قبل النهائى فى مشاركتة الاولى فى تاريخة فى بطولات أمم أوروبا ليتمكن من عمل مالم ييستطع منتخب إنجلترا وحامل لواء بريطانيا صنعه بعد خروجه مبكرا من دور الستة عشر على يد أيسلندا بينما بيل ورفاقه يحققون الانتصار تلو الاخر ليتأهلوا الى مرحلة متقدمة جدا ويقترب الحلم من بيل ورفاقه ولما لا فمن كان يتوقع وصلولهم من البداية الى ذلك الدور فأغلب المتفائلين توقع خروجهم من دور الستة عشر.

على الجانب الاخر رونالدو ورفاقه برازيل أوروبا فى منتخب البرتغال يسعون لمواصلة مشوارهم فى بطولة اليورو، مشوار مثير للجدل لبرتغال التى لم تحقق فى البطولة سوى إنتصار وحيد فى الوقت الاصلى حيث تعادلت فى مبارياتها الثلاث فى دور المجموعات قبل أن تفوز على كرواتيا فى دور الستة عشر ثم تعادلت مع بولندا فى ربع النهائى قبل أن تتأهل بفوزها فى ركلات الترجيح.

التشكيل المتوقع للمنتخب البرتغالى فى المباراة من المتوقع أن يشهد غياب المدافع بيبى لاعب ريال مدريد للاصابة بينما يغيب لاعب وسط أرسنال رامسى عن تشكيلة المنتخب الويلزى بداعى الايقاف بسبب حصولة على إنذار فى المباراة الاخيرة لويلز امام بلجيكا.

مباراة البرتغال وويلز يورو 2016

موعد المباراة :
الاربعاء 6/7/2016
7:00 توقيت جرينتش
9:00 توقيت الجزائر والمغرب
10:00 توقيت مصر والاردن
11:00توقيت مكه المكرمه والكويت
00:00 توقيت دبى

القنوات الناقلة
بى أن ماكس HD1 تعليق: عصام الشوالى
بى أن ماكس HD2 تعليق: حفيظ دراجى

تحديث: جاريث بيل صرح قبل مباراة البرتغال وويلز التى تقام فى نصف نهائى يورو 2016 عن زميلة رونالدو أن البرتغالى كرستاينو لاعب رائع والجميع يعرف ما هو قادر على فعله لذا فعلى منتخب بلاده ويلز الاستعداد جيدا لمواجهتة فى المباراة التى ستجمع بين الفريقين فى أمم اوروبا.

تحديث: مشوار منتخب ويلز فى دور المجموعات بتحقيق فوز غالى على حساب منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف وحيد قبل أن يتلقى خسارته الوحيده فى البطولة امام المنتخب الانجليزى بهدف مقابل هدفين ثم تمكن من الفوز على روسيا بثلاثية نظيفة فى دور المجموعات لتحتل صدارة المجموعة بجدارة وتتأهل لدور الستة عشر.

تحديث: تصريح جديد مثير من جاريث بيل نجم المنتخب الويلزى فى يورو 2016 قبل مباراته امام البرتغال ولكن التصريح هذه المرة كان موجها لتونى كروس لاعب ألمانيا الذى صرح قبل اليورو بأن ويلز ستخوض ثلاث مباريات فقط فى البطولة ليرد ويلز عليه بعد وصول فريقة لنصف النهائى قائلا أنه يتذكر جيدا تصريح كروس وسيكون من الجيد مقابلته فى نهائى البطولة.

تحديث: قام رونالدو بإحراز هدفين فى بطولة يورو 2016 وعمل تمريرة وحيده فى خمسة مباريات خاضها سدد فيها بعدل 7.2 تسديدة فى المباراة الواحده ف البطولة، بينما جاريث بيل أحرز ثلاث أهداف فى البطولة دون عمل تمريرات حاسمه فى خمسة مباريات فى أمم  أوروبا كان فيها معدل تسديدة على المرمى 4.2 فى المباراة.

تحديث: بدأ منتخب البرتغال مشوارة فى البطولة بتحقيق التعادل امام أيسلندا بهدف لكل فريق ثم تعادل فى ثانى مبارياته امام منتخب النمسا سلبيا قبل أن يختتم مبارياته فى دور المجموعات بتعادل امام منتخب المجر بثلاثة أهداف لكل فريق ليتأهل ويلاقى منتخب كرواتيا فى ثمن النهائى ويفوز عليه بهدف نظيف ليتأهل لملاقاة بولندا فى ربع النهائى وتفوز عليها بركلات الترجيح.

تحديث: ساد قلق قلق كبير فى المنتخب البرتغالى جراء الاصابة التى لحقت بمدافع الفريق ولاعب ريال مدريد بيبى قبل المباراة الهامه التى ستجمع البرتغال مع ويلز اليوم فى نصف نهائى اليورو حيث لم يتحدد موقف اللاعب من المشاركة فى المباراة من عدمه وضرح المدرب سانتوس أنه لن يشرك بيبى سوى فى حالة اتأكد من جاهزيته التامه للمشاركة فى المباراة.