نتيجة الدبلومات الفنية 2016 “زراعى صناعى تجارى” جميع المحافظات موقع اليوم السابع

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 “زراعى صناعى تجارى” جميع المحافظات موقع اليوم السابع
نتيجة الدبلومات الفنية 2016

ننشر نتيجة الدبلومات الفنية 2016 جميع الشعب “زراعى صناعى تجارى”، لقد تم تأجيلها إلى يوم الأحد الموافق 3 يوليو، وسوف يتم الإعلان عنها فى مؤتمر صحفى، ومن الأسباب التى أدت إلى تأجيل نتيجة الدبلومات الفنية 2016 تسريبات الثانوية العامة لجميع المواد الدراسية .

نوفر لكم نتيجة الدبلومات الفنية 2016 نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب، وأكد نائب وزير التربية والتعليم الفنى عن ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسى 2015_2016 فور إعتمادها مباشرة من وزير التربية والتعليم الفنى .

إستعلم عن نتيجة الدبلومات الفنى الصناعى الدبلوم التجارى الدبلوم الزراعى، عبر موقع البوابة المصرية للتعليم الفنى، وذلك من خلال رقم الجلوس فى جميع محافظات مصر، وفريق مصر فايف يتابع لحظة بلحظة آخر أخبار نتيجة الدبلوم الفنى، ننشر لكم أيضاً أسماء أوائل الدبلوم الفنى جميع التخصصات ( الزراعى _ الصناعى _ التجارى ) نظام 3 سنوات و 5 سنوات .

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 جميع المحافظات موقع اليوم السابع من هنا .

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 جميع المحافظات موقع بوابة التعليم الفنى من هنا .

ننتظر نتيجة الدبلومات الفنية 2016 فى حالة من القلق والتوتر، ويمكن الإشارة أن نسبة نجاح  الدبلومات الفنية 2016 نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات وصلت إلى 56% وتقل هذه النسبة عن الأعوام الماضية، وصرحت بعض المصادر عن انتهاء جميع الكنترولات فى كل محافظات مصر من عمليات تصحيح الأوراق ومراجعتها، وسوف يتم رفعها عبر الأنترنت فور إعتمادها .

بإمكانك عزيزى الطالب ترك تعليق يحتوى على رقم الجلوس الخاص بك وسوف نساعدك فى الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية فور ظهورها مباشرة، فتمنياتى لكم بالنجاح والتفوق .