موعد مباريات ربع نهائى يورو 2016 والقنوات الناقلة ونتائج مباريات دور الثمانية

موعد مباريات ربع نهائى يورو 2016 والقنوات الناقلة ونتائج مباريات دور الثمانية
جدول مباريات دور الثمانية يورو 2016 والقنوات الناقلة

جدول مباريات دور الثمانية فى بطولة يورو 2016، حيث تقترب الامور من الحسم فى بطولة أمم أوروبا المقامة حالياً فى فرنسا بعد نهاية مباريات دور الستة عشر فى البطولة التى شهدت مفاجأة مدوية بخروج حامل اللقب المنتخب الاسبانى من ثمن النهائى بخسارته امام وصيفه البطولة الماضية المنتخب الايطالى فى مباراة نهائى مبكر إنتهت بفوز المنتخب الايطالى بهدفين دون رد، لينضم الى ثمان فرق تمكنت من الفوز وحسم التأهل لربع النهائى، على موقعنا مصر فايف نقدم لكم مواعيد مباريات ربع نهائى يورو 2016 فى تقرير كامل.

إنتهت مباريات الدور ربع النهائى فى بطولة يورو 2016 وصعدت منتخبات ويلز والبرتغال وألمانيا وفرنسا الى الدور نصف النهائى بعد أن أقصت منتخبات بولندا وبلجيكا وإيطاليا وايسلندا على الترتيب ويمكنكم معرفة جدول مباريات الدور نصف النهائى فى يورو 2016 فى تقرير كامل عن موعد مباريات نصف نهائى يورو 2016 .

موعد مباريات ربع نهائى يورو 2016

إلتقى منتخب فرنسا صاحب الارض والجمهور مع منتخب أيسلندا فى ختام مباريات ربع نهائى اليورو 2016 على ملعب فرنسا فى مباراة قوية تمكن فيها المنتخب الفرنسى صاحب الارض والجمهور من إكتساح ضيفه الاسكتلندى بخمسة أهداف مقابل هدفين فى مباراة تألق فيها جيرو لاعب ارسنال وأحرز هدفين لفرنسا التى أحرز باقى أهدافها جريزمان وبوجبا وبايت، ويمكنكم معرفة كافة تفاصيل المباراة فى تغطية كتابية مصورة فى تقرير كامل عن نتيجة مباراة فرنسا وأيسلندا اليوم .

تعرف على توقيت مباريات دور الثمانية فى يورو 2016 بتوقيت جرينتش ومصر ومكه المكرمه والقنوات الناقلة على بى أن ماكس والمعلقين.

المباراة المناسبه التاريخ الموعد بتوقيت جرينتش الموعد بتوقيت مصر الموعد بتوقيت مكه القنوات الناقلة المعلقين
البرتغال 1-1 بولندا
نتيجة ركلات الترجيح:
البرتغال 5-3 بولندا
ربع نهائى يورو 2016 الخميس 30/6 7:00 9:00 10:00 بى أن ماكس HD1 – بى أن ماكس HD2  حفيظ دراجى – يوسف سيف
ويلز 3-1 بلجيكا  ربع نهائى يورو 2016 الجمعة 1/7 7:00 9:00 10:00 بى أن ماكس HD1 – بى أن ماكس HD2 فهد العتيبى
ألمانيا 1 -1 إيطاليا
نتيجة ركلات الترجيح “ألمانيا 6-5 إيطاليا”
ربع نهائى يورو 2016 السبت 2/7 7:00 9:00 10:00 بى أن ماكس HD1 – بى أن ماكس HD2 على محمد على -عصام الشوالى
فرنسا 5-2 أيسلندا ربع نهائى يورو 2016 الاحد 3/7 7:00 9:00 10:00 بى أن ماكس HD1 – بى أن ماكس HD2 رؤوف خليف – على محمد على

الفرق المتأهله لنصف النهائى حتى الان : البرتغال، ويلز، ألمانيا

تمكن المنتخب الالمانى من الصعود الى نصف نهائى يورو 2016 بفوزه على منتخب إيطاليا فى ربع النهائى بركلات الترجيح “6-5” بعد أن إنتهى الوقت الاصلى والاضافى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق أحرزة أوزيل لالمانيا بينما أحرز بونوتشى هدف إيطاليا من ركلة جزاء.

إفتتاح مباريات دور الثمانية فى بطولة يورو 2016 سيكون بمباراة قوية بين بولندا والبرتغال على ملعب فيلودروم الذى يستضيف مباراة برازيل أوروبا المنتخب البرتغالى بقيادرة رونالدو أمام ليفاندوفسكى ورفاقه، حيث تمكن المنتخب البرتغالى من التأهل الى دور الثمانية بعد فوزه على كرواتيا بهدف نظيف أحرزة كواريزما، بينما بولندا تمكنت من تخطى منتخب سويسرا فى ثمن النهائى بركلات الترجيح بعد التعادل إيجابيا فى نتيجة الوقتين الأصلى والإضافى.

ثانى مباريات ربع النهائى ستقام على ملعب ليل متروبول وستجمع بين منتخب بلجيكا مع منتخب ويلز فى مباراة قوية بين جاريث بيل ورفاقه الذين يصنعون التاريخ فى مشاركتهم الاولى فى اليورو بتأهل لربع النهائى بعد الفوز على إيرلندا الشمالية فى ثمن النهائى وبين هازراد ورفاقه الذين تمكنوا من إكتساح المجر فى دور الستة عشر للتأهل.

ثالث مباريات الدور ربع النهائى ستكون مباراة قمة على ستاد نوفو دى بوردو بين المنتخبين الألمانى والإيطالى فى نهائى مبكر آخر بين الألمان والإيطاليين ومباراة مكرره لتلك التى جمعت بينهما فى نصف نهائى البطولة السابقة فهل يتمكن المنتخب الإيطالى من مواصلة إزاحة الكبار بعد ان ازاح حامل اللقب اسبانيا من دور الستة عشر ؟

ختام مباريات دور الثمانية فى يورو 2016 ستقام على ملعب فرنسا بين أصحاب الارض المنتخب الفرنسى مع منتخب أيسلندا الذى تمكن من إزاحة منتخب انجلترا من ثمن النهائى فى مباراة قوية تفوق فيها المنتخب الايسلندى على الانجليز بينما منتخب فرنسا أزاح منتخب إيرلندا بصعوبة ليتأهل لربع النهائى.

شارك برأيك : من سيتأهل الى نصف نهائى يورو 2016؟ .. ماتوقعاتك ؟