الحصول على نتيجة الدبلوم الزراعي والصناعي والتجاري “بوابة التعليم الفني fany.moe” “الآن”

الحصول على نتيجة الدبلوم الزراعي والصناعي والتجاري “بوابة التعليم الفني fany.moe” “الآن”
نتيجة الدبلومات 2016

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الآن صناعي وزراعي وتجاري برقم الجلوس، عبر موقع بوابة التعليم الفني، نوفر لكم الآن رابط الحصول على نتيجة الدبلومات برقم الجلوس، من هنـــا أو مباشرة من موقعنا بالأسفل بادخال رقم الجلوس والشعبة.

نتيجة الدبلوم التجاري والصناعي والزراعي:

[iframe src=”http://fanyresult.emis.gov.eg/”][/iframe]

فقط قم بوضع رقم جلوسك بالأعلى، لكي تحصل على النتيجة في الحال، بعد اختيار التصنيف الخاص بك، سواء دبلوم تجاري او صناعي او زراعي، بعدها سوف تظهر النتيجة في الحال.

ـــــــــــــــــــ ما قبل النتيجة ـــــــــــــــــ

ظهرت الآن نتيجة أسماء الأوائل في شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2016، لجميع الشعب خمس سنوات وثلاث سنوات، نتيجة الدبلوم زراعي وصناعي وتجاري، وظهور اسماء الاوائل اليوم يمهد لظهور النتيجة غدا، حيث يعقد وزير التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا لتكريم الأوائل وإعلان نسب النجاح في جميع الشعب، تمهيدا لعرض النتيجة عبر موقع بوابة التعليم الفني واليوم السابع.

تشير أخر أخبار نتيجة شهادة الدبلومات الفنية تشير إلى تأخير ظهور واعتماد النتيجة إلى يوم الأحد القادم، بعد أن تأخر وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني اعتماد النتيجة اليوم الخميس، لتؤجل النتيجة وعرضها إلى بداية شهر يوليو، وتحديدا يوم الأحد القادم، حين يعقد وزير التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا من أجل اعتماد النتيجة.

رابط موقع نتيجة شهادة الدبلومات الفنية، ننتظر اعتماد وزير التربية والتعليم الفني الدكتور هلالي الشربيني، من أجل اعتماد النتيجة صباح غد الخميس، بعد أن انتهت كنترولات الدبلومات الفنية بجميع المحافظات من تصحيح امتحانات شهادة التعليم الفني بجميع فروعها وشعبها الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي، وبدأت عمليات المراجعة النهائية للنتائج استعداداً لعرض النتيجة على السيد وزير التربية والتعليم الدكتور “الهلالي الشربيني” لاعتمادها رسمياً.

وأفادت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم، بأنه من المنتظر أن يعتمد السيد الوزير نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016 خلال ساعات قليلة من الآن، وذلك لجميع الشعب “الدبلوم الصناعي والدبلوم الزراعي والدبلوم التجاري والدبلوم الفني”، بنظاميها الثلاث سنوات والخمس سنوات.

موقع بوابة التعليم الفني، يقدم لطلاب الشهادة الفنية 2016 نتيجة الدبلومات فور اعتمادها، هذا وقد أكدت مصادر مطلعة في كنترول الشهادة الفنية بأن نسبة نجاح طلاب التعليم الفني هذا العام جاءت مقاربة لنسبة النجاح في الأعوام السابقة، إلاّ أنها قد تقل عنها في بعض الشعب  fany.moe.gov.eg.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية من المقرر أن يكون صباح الأربعاء، ليتم بعدها رفع النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم من أجل ظهور نتيجة شهادة الدبلومات لجميع الطلاب في جميع الشعب، الزراعي والصناعي والتجاري 2016 برقم الجلوس فقط.

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس:

نتيجة شهادة التعليم الفني، سيتم توفيرها لجميع طلاب الشهادة الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية، خلال ساعات، بعد أن يتم اعتمادها رسمياً، بحيث يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من أحد الروابط أدناه.

نوفر لكم الحصول على نتيجة الدبلومات برقم الجلوس فقط عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع بوابة التعليم الفني 2016 من الروابط التالية:

روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2016 (النتيجة اليوم)

موعد وأخبار ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية:

ننتظر اليوم الأربعاء 29/6/2016 اعتماد وزير التربية والتعليم الفني الدكتور هلالي الشربيني، اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية واسماء الأوائل هذا العام مساء اليوم، على أن تظهر النتيجة صباح أو مساء الغد الخميس.

سوف نقوم بمتابعة كافة أخبار نتيجة الدبلومات يوميا وأولا بأول، حتى يتم اعتماد النتيجة وظهورها، وسوف نقوم بتوفير خدمة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات لجميع الشعب وجميع الطلاب، فقط ضع رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليك في الحال.

حتى مساء اليوم الأربعاء، لم ترد أي أخبار رسمية من وزارة التعليم حول انهاء وزير التعليم اعتماد نتيجة الدبلومات، ويبدو أن تأخر اعتماد النتيجة يؤجلها إلى يوم غد الأربعاء، ولم ترد أخبار مؤكدة حول إتاحة النتيجة مساء الغد من عدمه على موقع بوابة التعليم الفني.

اليوم الأربعاء 29/8 يعتمد الهلالي الشربيني وزير التعليم الفني نتيجة الدبلومات والأوائل في كافة الأقسام، على أن تٌنشر النتيجة عبر موقع بوابة التعليم الفني مساء اليوم لجميع الطلاب، فتابعونا.

لم يعتمد وزير التربية والتعليم هلالي الشربيني نتيجة الدبلومات حتى اليوم، ولم ترد أي أخبار رسمية حول سبب تأخر النتيجة، من المتوقع أن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية غدا الخميس، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل يوميا.

سبب تأخير اعتماد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية:

لم ترد أسباب موضحة حول تأخر النتيجة، وتشير معظم الأخبار إلى أن مراجعة الكشوف النهائية قبل عرضها على وزير التربية والتعليم هو السبب الرئيسي وراء تأخير النتيجة، وأيضا عدد الطلاب الذي وصل إلى 400 ألف طالب.

طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية:

يمكنك من خلال الموقع بالأعلى بالدخول على موقع بوابة التعليم الفني، ثم بعدها إدخال رقم الجلوس الخاص بك والشعبة، بعدها سوف تظهر نتيجتك في الحال.

أو بإمكانك ترك رقم الجلوس والشعبة (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي) وفريق عمل موقع مصر فايف سوف يساعدك في الحصول على النتيجة فور ظهورها.

يمكن لطلابنا الآن ترك رقم جلوسهم في انتظار ظهور النتيجة غدا، سارع بوضع رقم جلوسك في تعليق من أجل الحصول على النتيجة فور ظهورها.

تحديث الأربعاء 29/6/2016

من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية بشعبها (الدبلوم الصناعي، والدبلوم الزراعي، والدبلوم التجاري) اليوم، بعد أن كان من المتوقع اعتمادها أمس، إلاّ أن انشغال وزارة التربية والتعليم بأعمال الثانوية العامة أدى إلى تأخير اعتمادها.

تحديث الخميس 30/6/2016

ننتظر خلال الساعات القليلة القادمة، اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية من قبل وزير التربية والتعليم، وبعدها يتم رفع النتيجة عبر موقع بوابة التعليم الفني الموقع التابع لوزارة التربية والتعليم، ونتيجة الدبلومات على اليوم السابع أيضا سوف نوفر رابطها فور الظهور.

تأخر ظهور نتيجة الدبلوم الفني هذا العام حتى ظهر اليوم الخميس، وبذلك تأجل ظهور النتيجة حتى يوم الأحد، وذلك حسب قرار وزير التعليم الفني، ومن المقرر أن يقوم الدكتور الهلالي الشربيني بعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن النتيجة يوم الأحد.

تحديث الجمعة 1/7/2016

تتأخر نتيجة الدبلومات الفنية للأحد كما أعلن موقع وزارة التربية والتعليم مساء الأمس، لتظهر النتيجة يوم الأحد القادم ونتيجة الأوائل في جميع الشعب ثلاث سنوات وخمس سنوات.

أفادت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم، بأنه من المنتظر أن يعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية يوم الأحد، وأشارت ذات المصادر بأن تأخير اعتماد النيجة بسبب أعمال امتحانات الثانوية العامة.

أنباء غير مؤكدة عن ظهور نتيجة شهادة الدبلوم الزراعي والصناعي والتجاري والسياحي غدا السبت، وينتظر الجميع الدكتور هلالي الشربيني وزير التعليم الفني من أجل اعتماد النتيجة غدا.

ننتظر غدا ظهور نتيجة الدبلوم ثلاث وخمس سنوات لشهادة الدبلومات الفنية فتابعونا في تغطية خاصة غدا.