خبر وفاة رابح صقر اليوم في السعودية غير صحيح وغضب في تويتر
خبر وفاة رابح صقر غير صحيح

تداول المغردين على تويتر منذ قليل خبر عن وفاة رابح صقر الفنان السعودي المعروف، وقد انتشر هذا الخبر بقوة بين المغردين، وهذا ما جعل الكثير منهم يتسائلوا عن حقيقة هذا الخبر، وقد كشف أخرين عن الحقيقة، وقالوا أن وفاة رابح صقر خبر غير صحيح، وإشاعة جديدة من إشاعات المغردين على تويتر.

انتشر هاشتاج بإسم وفاة الفنان رابح صقر على تويتر، وقد ظهر هذا الهاشتاج في الوسوم الأكثر بحثا في السعودية، وهذا ما جعل الخبر ينتشر سريعا، إلا أن هناك مغردين أكدوا أن الخبر غير صحيح، وأنهم تواصلوا مع رابح صقر، وأكد لهم أنه بصحة جيدة، وأن الخبر مجرد إشاعة فقط.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تنتشر فيها إشاعة خبر وفاة رابح صقر، حيث قد خرجت الكثير من هذه الإشاعات على مدار السنوات الماضية، والباحث في محرك البحث جوجل سيجد أن هناك الكثير من المقالات السابقة منذ عام2013، والتي تتحدث عن ظهور إشاعة عن وفاة الفناة

وقد قال مغردي تويتر رابح صقر هو واحد من أهم فناني المملكة السعودية، وعدد كبير من الدول العربية، وله صوت يجتمع عليه الجميع أنه واحد من أفضل الأصوات العربية، يذكر أن والدة رابح صقر قد توفيت في ديسمبر 2014 الماضي، وقد انتشرت على تويتر وقتها صور يظهر فيها حزن رابح صقر الشديد على وفاة والدته.

ظهرت بقوة حالة من الغضب لدى الكثير من مغردي السعودية بعد تأكيد نفي خبر وفاة رابح صقر، وقالوا كيف يتم تداول هذا الخبر بكل هذه القوة، بعد تأكيد عدم صحته، وطالبوا من ينشر هذه الإشاعات بضرورة التأكد من صحة الخبر قبل نشره لانه يؤذي الكثير.

وقد أصبح الآن الهاشتاج المتداول بإسم رابح صقر هو المتصدر في المملكة، ولكن يبدو أن صوت الكثير من المغردين على تويتر الذين كشفوا عن الحقيقة الخبر، قد وصل للكثير حيث هناك الكثير من التغريدات التي تؤكد أن الخبر غير صحيح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.