بالفيديو.. الرئيس الأمريكي أوباما يحاور المهندسة المصرية “مي مدحت”..وتنال إعجاب الجميع
المهندسة المصرية مي مدحت

التقى  الرئيس الأمريكي” باراك أوباما ” بعدد من رواد الأعمال الشباب، وذلك من خلال اللقاء السنوي الذي يتم تنظيمه بجامعة ستانفورد، و يتم الإشراف عليه من البيت الأبيض لتجميع المستثمرين ورواد الأعمال من كل مكان في العالم.

وكان من بين هؤلاء الرواد المهندسة المصرية” مي مدحت”، مؤسسة ومديرة مشروع ” إيفنتس”، و كانت من بين الضيوف على المنصة، والذي قدمهم الرئيس الأمريكي للحضور بنفسه، جنباً الى جنب مع ” مارك” مؤسس موقع ” فيس بوك”، واثنان آخران من الرواد في أعمال الشباب.

و بدأت المهندسة المصرية “مدحت” حديثها للحضور قائله : ” إنه لشيئ عظيم أن أكون هنا”، كما وصفت رحلتها في العمل وتنفيذ المشروع  بـ”المشوقة، والصعبة، والملهمة”.

وتابعت : ” أنها كانت قد حضرت فعالية خاصة بالمشروعات الصغيرة في القاهرة لمقابلة رواد أعمال، لكنها لم تستطع من مقابلة أي منهم بسبب سوء التنظيم، و هو ما تكرر معها أثناء حضور إحدى الفعاليات الكبرى” بحسب تعبيرها.

و أضافت : ” ومن هنا بدأت تفكر للبحث عن مشكلة لعملية سوء تنظيم مثل تلك الفعاليات، من خلال إيجاد وسيلة أفضل لتنظيم الفعاليات، وتشبيك المنظمين والمشاركين، لتبادل الخبرات فيما بينهم، و من هنا بدأت فكرة تطبيق “ايفنتس”.

وفي النهاية اختتمت المهندسة كلمتها للحضور قائله : “الآن لدينا فريق كبير، ومكتبان في القاهرة، وآخر في دبي”، ونال حديثها إعجاب الحضور، و الذي تم التعبير عنه بالتصفيق الحار عقب انتهاء كلمتها.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.