نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم وملخص مباراة الزمالك اليوم (تعادل 2 -2)

نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم وملخص مباراة الزمالك اليوم (تعادل 2 -2)

نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم

سوف نقوم بمتابعة مباراة الزمالك والمصري الآن لحظة بلحظة، قم بتحديث المقال باستمرار لمعرفة كل جديد في المباراة.

نهاية مباراة الزمالك والمصري اليوم

تعادل (2 – 2)

  • جوووووول هدف التعادل للزمالك، يحرزه اللاعب “باسم مرسي”.
  • جوووووووووول الهدف الثاني للمصري في شباك نادي الزمالك.
  • جوووووووووول الهدف الأول لنادي الزمالك، يحرزه اللاعب “محمد إبراهيم”.
  • محاولات من الفريقين وما زالت النتيجة تقدم المصري بهدف دون رد، هل يستطيع المصري هزيمة الزمالك كما فعل مع الاهلي، هذا ما سوف نعرفه من متابعتنا للمباراةز
  • المصري يقدم أداء أكثر من رائع حتى الآن.
  • سيطرة ومقاومة شديدة من لاعبي الزمالك من أجل ادراك هدف التعادل في وقت مبكر.
  • جووووول الهدف الأول لنادي المصري عن طريق محمد مسعد، ويتقدم المصري بالهدف الأول في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول.
  • بداية مشتعلة بين الفريقين وهجوم صريح من المصري.
  • بداية المباراة الآن.
  • التشكيلة الرسمية لنادي الزمالك اليوم أمام المصري:

الشناوي
جمعة .. دويدار .. جبر .. حازم
طارق حامد .. توفيق
كهربا .. محمد ابراهيم .. مصطفي فتحي
باسم مرسي

نقدم لكم موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري، مباراة الزمالك القادمة اليوم في دوري مصر الممتاز، والقنوات الناقلة لقمة الزمالك والمصري اليوم نقدمها لكم عبر هذا المقال، يلتقي نادي الزمالك اليوم مع مباراة قوية في آخر ثلاث مباريات له في منافسة الدوري المصري هذا العام، حيث نلتقي اليوم ومباراة الزمالك والمصري في إطار الجولة 32 من عمر الدوري الممتاز هذا العام، ويدخل الزمالك اليوم الجمعة 24 يونيو مباراته من أجل تقليص الفارق بينه وبين المارد الأحمر النادي الاهلي.

مباراة الزمالك والمصري اليوم تأتي بعد فوز الزمالك في آخر مبارياته بدوري أبطال أفريقيا على نادي أنيمبا النيجيري بهدف دون رد، ليحصل على أول ثلاث نقاط في دور المجموعات دور الثمانية في دوري الأبطال هذا العام، وأيضا فوزه على نادي الاتحاد السكندري في آخر مبارياته في الدوري ليقلص الفارق بينه وبين الأهلي خمس نقاط.

الزمالك والمصري اليوم مباراة من العيار الثقيل بين مدربي الفريق، العميد حسام حسن يعود بذكريات تدريب الزمالك، وذكريات فوزه على النادي الأهلي في مباراته الأخيرة بهدف دون رد، ليصعد إلى المركز الثالث في الدوري بعد الزمالك، وهذا ما يزيد المنافسة قوة بين الفريقين.

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، بعد أن لعب 31 مباراة، فاز في 20 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر 5 مباريات أخرى، أما المصري يحتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 13 آخرى، وخسر 5 مباريات أيضا.

يغيب عن تشكيلة نادي الزمالك والمصري اليوم اللاعب أحمد حمودي بسبب الاصابة التي تعرض له في مباراته الأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولم يتم الكشف عن التشكيلة الرسمية لنادي الزمالك اليوم، ولم يقم العميد بالكشف عن أي تفاصيل عن تشكيلة المصري اليوم.

إليكم أيضا

أما عن جدول ترتيب الفرق في الدوري المصري هذا العام قبل مباراة الاهلي والزمالك اليوم، فإليكم جدول ترتيب الدوري حتى الآن، وبعض الفرق التي لعبت 32 مباراة، والأخرى لعبت 31 مباراة فقط:

ترتيب الدوري المصري الجولة 32

جدير بالذكر أيضا أن النادي الأهلي على موعد مع مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم في مباراة قوية في الدوري المصري هذا العام، وإليكم تفاصيل كاملة عن مباراة الاهلي والاسماعيلي والقنوات الناقلة من هنـــا.

يحارب الزمالك في مباراته اليوم أمام المصري للفوز والاطمئنان بالثلاث نقاط، منتظرا أقرب تعثر للنادي الأهلي في مباراته اليوم أو القادمة من أجل تأخير حسم لقب الدوري إلى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في أخر مباريات الدوري هذا العام، ومن الممكن أن يفجر الزمالك المفاجأة ويفوز بالدوري هذا العام.

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم

من المقرر أن تٌقام مباراة الزمالك اليوم في نفس موعد إقامة مباراة الاهلي والاسماعيلي، واتفق طرفي الفريق واتحاد الكرة على ان يكون ميعاد توقيت مباراة الزمالك اليوم كالتالي:

  • الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 23:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري اليوم

تقوم عدة قنوات بنقل مباراة الزمالك والمصري، وإليكم هذه القنوات وتردداتها، والتي سوف تقوم بعمل برنامج تحليلي للمباراة قبل موعدها بساعة.

يمكنك أيضا توقع نتيجة مباراة الزمالك والمصري في التعليقات أسفل المقال.