آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 26 يونيو 2016

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 26 يونيو 2016

تحديث الساعة الرابعة والنصف عصرا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 26 يونيو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بصرف المعاشات قبل عيد الفطر المبارك، افتتاح محور الشهيد اللواء أحمد فوزي بمنطقة المرج، لقاء رئيس الجمهورية بوفد الكونجرس الأمريكي، حضور رئيس هيئة قناة السويس حفل افتتاح توسعة قناة بنما، اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الأسبوع القادم.

بدء تلقى طلبات راغبي العمل في التخصصات الطبية بالسعودية، نظر الطعن على حكم تيران وصنافير اليوم، وقف بيع ألبان الأطفال المدعومة بالصيدليات أغسطس القادم، مقدمات حجز الـ500 ألف وحدة سكنية 3.4 مليار جنيها.

انتهاء حفر 1000 بئر بمشروع الـ1.5 مليون فدان، عبور 102.4 طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 26 يونيو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 26 يونيو 2016

صرف المعاشات قبل عيد الفطر المبارك

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن صرف معاشات شهر يونيو، وكذلك العلاوة الجديدة قبل عيد الفطر المبارك، كما أكدت على عدم صحة ما تردد حول صرف المعاشات عقب انتهاء عيد الفطر.

افتتاح محور الشهيد اللواء أحمد فوزي بمنطقة المرج

افتتح اليوم الأحد القائم بأعمال محافظ القاهرة اللواء أحمد تيمور محور الشهيد اللواء أحمد فوزي بمنطقة المرج، كما خصصت محافظة الجيزة 80 مليون جنيها لصالح التوسعات الخاصة بمحطة مياه العياط.

لقاء رئيس الجمهورية بوفد الكونجرس الأمريكي

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بوفد الكونجرس الأمريكي؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين، وكذلك بحث سبل مكافحة الإرهاب والتطرف.

حضور رئيس هيئة قناة السويس حفل افتتاح توسعة قناة بنما

توجه رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش إلى دولة بنما؛ وذلك للمشاركة في فاعليات الاحتفال العالمي الخاص بافتتاح مشروع توسعة قناة بنما.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الأسبوع القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتماد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية العام الدراسي 2015 – 2016 نهاية الأسبوع القادم.

بدء تلقى طلبات راغبي العمل في التخصصات الطبية بالسعودية

تبدأ اليوم الأحد وزارة القوى العاملة في تلقي طلبات راغبي العمل في سبعة تخصصات طبية بالمملكة العربية السعودية، على أن تستمر الوزارة في تلقي طلبات العمل حتى الخامس من شهر يوليو القادم.

نظر الطعن على حكم تيران وصنافير اليوم

تنظر اليوم دائرة فحص الطعون التابعة للمحكمة الإدارية العليا برئاسة نائب رئيس مجلس الدولة طعن الحكومة المصرية على الحكم الخاص ببطلان اتفاقية جزيرتي تيران وصنافير.

وقف بيع ألبان الأطفال المدعومة بالصيدليات أغسطس القادم

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان الدكتور خالد مجاهد عن إصدار قرار يتضمن وقف بيع ألبان الأطفال المدعومة في كافة الصيدليات بدءا من الأول من شهر أغسطس القادم.

انتهاء حفر ألف بئر بمشروع الـ1.5 مليون فدان

صرح رئيس قطاع المياه الجوفية بوزارة الموارد المائية والري الدكتور سامح صقر عن الانتهاء من أعمال حفر 1000 بئر جوفي بتكلفة وصلت إلى مليار ونصف جنيها، وذلك ضمن المرحلة الأولى من مشروع الـ1.5 مليون فدان، كما أكد الدكتور سامح صقر على الانتهاء من الدراسة الخاصة بحماية الغردقة من السيول.

مقدمات حجز الـ500 ألف وحدة سكنية  3.4 مليار جنيها

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن وصول قيمة مقدمات حجز الـ500 ألف وحدة سكنية ضمن الإسكان الاجتماعي إلى 3.4 مليار جنيها.

عبور 102.4 طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 102.4 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس من اتجاه الشمال، وذلك خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري.

مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم كل من الإنتاج الحربي مع المقاولون العرب، أسوان مع الداخلية، اتحاد الشرطة مع غزل المحلة في تمام الساعة العاشرة مساءا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 33 من الدوري المصري الممتاز موسم 2015 – 2016.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري ومعظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 39 درجة والصغرى 24 درجة.