جدول مباريات دور الستة عشر فى يورو 2016 … مواعيد ونتائج المباريات والقنوات الناقلة

جدول مباريات دور الستة عشر فى يورو 2016 … مواعيد ونتائج المباريات والقنوات الناقلة
توقيت مباريات دور ال16 دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

توقيت وموعد مباريات دور الستة عشر فى بطولة يورو 2016 والقنوات الناقلة للمباريات مباشرة على قنوات بى أن ماكس الناقلة حصريا لمباريات بطولة أمم أوروبا 2016 فى فرنسا حيث إنتهت مباريات دور المجموعات فى بطولة يورو 2016 حيث تمكن ستة عشر منتخب من التاهل الى ثمن نهائى الاورو بواقع 12 منتخب تمكنوا من حسم المركزين الاول والثانى فى المجموعات الستة وهى حتى الان منتخبات فرنسا وسويسرا وويلز وانجلترا والمانيا وبولندا وأسبانيا وكرواتيا وإيطاليا والمجر وأيسلندا بالاضافة الى أفضل أربعة منتخبات تواجدت فى المركز الثالث وهى منتخبات سلوفاكيا وإيرلندا الشمالية والبرتغال وإيرلندا.

تحديث: إنتهت مباريات دور الستة عشر فى بطولة يورو 2016 وتأهلت منتخبات إيطاليا والمانيا وبولندا وفرنسا وويلز والبرتغال وبلجيكا وايسلندا الى دور ربع النهائى حيث تنطلق مباريات دور الثمانية غدا الخميس ويمكنكم متابعة تقرير كامل عن موعد مباريات ربع نهائى يورو 2016 ونتائج المباريات والقنوات الناقلة والملعقين على موقعنا مصر فايف.

جدول مباريات دور الستة عشر فى يورو 2016

نتائج مباريات دور الستة عشر فى يورو 2016 :

المباراة الموعد التوقيت  القنوات الناقلة المعلقين
سويسرا 1-1 بولندا
إنتهت بفوز بولندا بركلات الترجيح “5-4”
السبت 25/6/2016  13:00 توقيت جرينتش
15:00 توقيت مصر
16:00 توقيت مكه المكرمه
بى أن ماكس 1 HD
بى أن ماكس HD 2
يوسف سيف – عصام الشوالى
إيرلندا الشمالية 0-1 ويلز   السبت 25/6/2016  16:00 توقيت جرينتش
18:00 توقيت مصر
19:00 توقيت مكه المكرمه
بى أن ماكس 1 HD
بى أن ماكس HD 2
 حفيظ دراجى – على سعيد الكعبى
كرواتيا 0-1 البرتغال  السبت 25/6/2016  19:00 توقيت جرينتش
21:00 توقيت مصر
22:00 توقيت مكه المكرمه
بى أن ماكس HD 1
بى أن ماكس HD 2
 رؤوف خليف – يوسف سيف
فرنسا 1-0 إيرلندا  الاحد 26/6/2016 13:00 توقيت جرينتش
15:00 توقيت مصر
16:00 توقيت مكه المكرمه
بى أن ماكس 1 HD
بى أن ماكس HD 2
 حفيظ دراجى – فهد العتيبى
ألمانيا 3-0 سلوفاكيا  الاحد 26/6/2016 19:00 توقيت جرينتش
21:00 توقيت مصر
22:00 توقيت مكه المكرمه
بى أن ماكس 1 HD
بى أن ماكس HD 2
 يوسف سيف – محمد بركات
المجر 0-4 بلجيكا  الاحد 26/6/2016 16:00 توقيت جرينتش
18:00 توقيت مصر
19:00 توقيت مكه المكرمه
بى أن ماكس 1 HD
بى أن ماكس HD 2
 رؤوف خليف – على محمد على
إيطاليا 2-0 أسبانيا الاثنين 27/6/2016  16:00 توقيت جرينتش
18:00 توقيت مصر
19:00 توقيت مكه المكرمه
بى أن ماكس 1 HD
بى أن ماكس HD 2
 عصام الشوالى – يوسف سيف
إنجلترا 1-2 أيسلندا  الاثنين 27/6/2016 19:00 توقيت جرينتش
21:00 توقيت مصر
22:00 توقيت مكه المكرمه
بى أن ماكس 1 HD
بى أن ماكس HD 2
 حفيظ دراجى – فهد العتيبى

– تأهل منتخب فرنسا الى ربع نهائى يورو 2016 بعد تمكنه من الفوز على إيرلندا بهدفين مقابل هدف وحيد فى مباراة قوية تمكن فيها المنتخب الايرلندى من إحراز هدف فى بداية المباراة من ركلة جزاء أحرزها برادى قبل أن تتمكن فرنسا من قلب النتيجة لصالحها بهدفين عن طريق غريزمان لتتأهل فرنسا الى ربع نهائى اليورو وتودع إيرلندا البطولة.

– تأهلت ألمانيا الى ربع نهائى اليورو بفوزها اليوم على منتخب سلوفاكيا فى دور الستة عشر بثلاثية نظيفه أحرزها بواتينج وجوميز ودراكسلر فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم على ملعب ليون ليلحق المنتخب الالمانى بركب المتاهلين الى دور الثمانية ويدع هامسيك ورفاقه فى منتخب سلوفاكيا البطولة.

– تاهلت بلجيكا الى ربع نهائى يورو 2016 بعد تمكنها من الفوز على منتخب المجر برباعيه نظيفه أحرزها هازارد والديريلفيلد وبوتشاى وكاراسكو فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم فى دور الستة عشر من البطولة.

تختتم اليوم مباريات دور الستة عشر فى يورو 2016 حين تقام مبارتين يلتقى فيهما منتخب إيطاليا مع منتخب أسبانيا على ملعب فرنسا فى تكرار لمباراة النهائى العام الماضى، كما يلتقى اليوم منتخب انجلترا مع أيسلندا على ملعب اليانز ريفيير فى ختام مباريات ثمن النهائى ليتحدد الفرق الثمانية المتأهله الى ربع نهائى اليورو اليوم بعد أن تأهلت بولندا وفرنسا والمانيا وبلجيكا والبرتغال وويلز .

– تأهل منتخب إيطاليا الى ربع نهائى يورو 2016 بفوزه على منتخب أسبانيا فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم على ملعب فرنا فى ثمن نهائى اليورو حيث تمكن كونتى ورفاقه من تحقيق الفوز بهدفين دون رد أحرزهما كلا من بيلى وكيللينى ليودع حامل اللقب المنتخب الاسبانى البطولة مبكرا ويكمل الوصيف إيطاليا المشوار نحو النهائى.

– خريطة دور الستة عشر لكافة الفرق : 

الصورة القادمة توضح مسار المباريات والمواجهات بداية من مرحلة خروج المغلوب من دور الستة عشر فى يورو 2016 وحتى المباراة النهائية للبطولة .

جدول مباريات دور الستة عشر فى يورو 2016
توقيت مباريات يورو 2016 دور الستة عشر والقنوات الناقلة

– طريق تأهل الفرق الستة عشر من دور المجموعات : 

فى المجموعة الاولى تمكن منتخب فرنسا صاحب الارض والجمهور من حسم تأهله مبكرا فكان أول المتأهلين الى ثمن النهائى بفوزه فى الجولتين الاولى والثانية على حساب منتخب رومانيا فى الافتتاح ثم على حساب البانيا قبل أن تتعادل مع سويسرا سلبيا فى الجولة الثالثه لتحتل الصدارة برصيد 7 نقاط قبل المنتخب السويسرى صاحب المركز الثانى برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز فى مباراة وحيده والتعادل فى مبارتين.

فى المجموعة الثانية تمكن منتخب ويلز من إحتلال صدارة المجموعة برصيد ستة نقاط جمعها من الفوز فى مبارتين والخسارة فى مباراة بعد فوزه فى الجولة الاولى على سلوفاكيا ثم خسارته امام انجلترا قبل الفوز على روسيا بثلاثية نظيفه ليحسم التأهل بينما فى المركز الثانى حل منتخب انجلترا برصيد خمسة نقاط جمعها من تقحيق فوز وحيد على ويلز وتعادلين امام روسيا وسلوفاكيا التى تمكنت من الصعود من المركز الثالث التى احتلته برصيد أربعة نقاط جمعها الفريق من الفوز فى مباراة والتعادل فى مثلها وخسارة مثلها.

فى المجموعة الثالثه تمكنت الماكيانات الالمانية من حسم حسم الصدارة بفارق الاهداف عن منتخب بولندا صاحب المركز الثانى حيث تساوى كلا الفريقان فى رصيد النقاط البالغ سبعة نقاط جمعها كلا منهما من الفوز على أوكرانيا وإيرلندا الشمالية والتعادل فى المباراة التى جمعت بينهما.

فى المجموعة الرابعه تمكن منتخب كرواتيا من تحقيق المفأجأة وخطف الصدارة من حامل اللقب المنتخب الاسبانى بعد تغلبه عليه فى المباراة التى جمعت بينهما فى الجولة الثالثه بهدفين مقابل هدف ليرفع الكروات رصيدهم الى سبعة نقاط بالفوز فى مبارتين والتعادل فى مباراة ودون خسارة بينما أسبانيا تواجدت فى المركز الثانى بستة نقاط جمعتها من الفوز فى مبارتين على التشيك وتركيا.

فى المجموعة الخامسه حسم منتخب إيطاليا صعوده مبكرا بفوزه فى الجولتين الاولى والثانية رغم خسارته فى الجولة الاخيرة امام ايرلندا التى فازت على ايطاليا بهدف نظيف عن طريق برادى ليتأهل الى دور ال16 من ضمن أفضل منتخبات تواجدت فى المركز الثالث بتواجده فى ذاك المركز بأربعة نقاط بعد بلجيكا التى تمكنت من الفوز على السويد لترفع رصيدها الى ستة نقاط فى المركز الثانى.

فى المجموعة السادسه تمكن منتخب المجر من حسم صدارة المجموعة برصيد خمسة نقاط تمكن من جمعها من الفوز فى مباراة والتعادل فى مبارتين بينما تواجد المنتخب الايسلندى فى المركز الثانى بنفس رصيد النقاط وبفارق الاهداف لصالح المجر بينما إحتل المنتخب البرتغالى المركز الثالث برصيد 3 نقاط وصعد ضمن أفضل أربع منتخبات تحتل المركز الثالث.
سيتم موافتكم بنتائج مباريات دور الستة عشر  فور رنهاية مباريات دور المجموعات .