السعودية توفر مزيد من الرفاهية لمواطنيها من خلال six flags الأمريكية وصور لخدمات الشركة
six flags

من المعروف أن شركة six flags الأمريكية الشهيرة هي من أفضل الشركات حول العالم في مجال الترفيه، حيث تمتلك أكبر عدد من المنتزهات على مستوى العالم، التي تتميز بتعدد مرافقها وألعابها، حيث تتواجد الحدائق الترفيهية والمائية العائلية، وتمتلك “6 فلاغز” 18 منتزه على مستوى أمريكا الشمالية فقط، ويُقبل الآلاف يومياً على زيارتها والإستمتاع بخدماتها نظراً للسمعة الطبية التي تتمتع بها.

وفي إطار حرص المملكة العربية السعودية على توفير استراتيجيات الترفيه للمواطنين، إلتقى الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية بالسيد جون دافي، رئيس مجموعة شركات six flags حيث تم الإتفاق على دخول الشركة إلى السوق السعودي.

وقد أكد رئيس سيكس فلاجز عن فخره الكبير بتلك الثقة التي تحظى بها مجموعة شركاته من دولة عربية كبيرة مثل المملكة العربية السعودية، مضيفاً إلى أن الأمير محمد بن سلمان يمتلك رؤية ترفيهية جيدة للشعب السعودي، تتفق بشكل كبير مع التصور الذي تسير على نهجه six flags.

هذا وقد حاز لقاء الأمير محمد بن سلمان مع جون دافي اهتماماً كبيراً في المملكة، خاصة أنها خطوة إيجابية كبيرة في سبيل تنفيذ السعودية لرؤيتها لعام 2030، والتي سبق وأعلنت عنها حيث يحظى الترفيه وكذلك السياحة الداخلية بجانب هام في هذه الرؤية المستقبلية.

جدير بالذكر أن شركة 6 فلاجز الأمريكية تم إنشاؤها عام 1959، وتم إفتتاح أول حديقة تابعة لها عام 1960 في ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، وإحتوت هذه الحديقة على العديد من المرافق التراثية الطبيعية التي ترتبط بالأمريكيين القدامى، مثل السكة الحديد بشكلها القديم بأنفاقها الجميلة وأماكن للقراصنة عليها شعارهم وتوضح كيفية حياتهم، وجولات الجندول الشهيرة ومنذ ذلك الحين وشركة six flags تتمدد وتنتشر.

1

2

3

4

batman six flags

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.