جدول ترتيب الدوري المصري 2016 والمنافسة بين الأهلي والزمالك تزداد فى المباريات المتبقية
ترتيب الدوري المصري

نقدم لكم جدول ترتيب الدوري المصري 2016 بعد فوز المصري على الاهلي فى الأسبوع 24 المؤجل فى الدوري المصري لكرة القدم، وتقدم المصري عن طريق موسي داو وكابوريا فى الشوط الأول وبتلك النتيجة تشتعل المنافسة فى جدول الدوري بين الأهلي والزمالك خاصة بعد تقلص الفارق بينهما لخمس نقاط قبل ثلاث مواجهات لكلا من الأهلي والزمالك، حيث يتبقي للاهلي ثلاث مواجهات أبرزها مع الإسماعيلي والزمالك بينما يبقي للزمالك ثلاث مواجهات أبرزها أمام المصري والأهلي .

جدول ترتيب الدوري المصري 2016 .

نقدم لكم جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية الأسبوع 31 وتقلص الفارق بين الاهلي والزمالك لتعيد الأمل من جديد لنادي الزمالك فى إمكانية المنافسة بشكل كبير على بطولة الدوري المصري لكرة القدم .

جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري

الاهلي المركز الأول برصيد 71 نقطة .

الزمالك المركز الثاني برصيد 66 نقطة .

المصري المركز الثالث برصيد 52 نقطة .

وادي دجلة المركز الرابع برصيد 51.

ويحق لجماهير الأهلي التخوف من ضياع الدوري خاصة بعدما تقلص فارق النقاط بين الأهلي والزمالك لخمس نقاط ووجود مباراة ستجمع الأهلي والزمالك وهي ربما تكون الفاصلة فى تاريخ البطولة في حال حقق الاهلي التعادل فى إحدي المبارتين المتبقيتين أحدهما أمام الإسماعيلي .

ويلتقي الإسماعيلي مع الأهلي في الرابع والعشرين من يونيو الجاري بينما يلتقي الزمالك مع المصري فى مواجهات ستحسم بشكل كبير إلي أين يسير الدوري الممتاز المصري لكرة القدم .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.