الأمن يجرّد طالبة من ملابسها تماماً بحجة تفتيشها ويعتدي عليها والطالبة تدخل في غيبوبة من هول الموقف
انهيار طلاب الثانوية العامة

للمرة الثالثة خلال أيام يتم تجريد سيدة مصرية من ملابسها، المرة الأولى كانت سيدة المنيا والدة القبطي الذي أقام علاقة مع مسلمة، والمرة الثانية كانت بالأمس حينما قام بلطجية بتجريد سيدة في منيا القمح من ملابسها والتعدي عليها أمام زوجها المصاب بشلل نصفي، وأمام أبناءها.

والمرة الثالثة كانت بالأمس أيضاً حينما قام أفراد الأمن “بلطجية” في إحدى المدارس بتجريد طالبة من ملابسها تماماً بحجة تفتيشها لمنع الغش، في حين أن الامتحانات مسربة والدولة بأجهزتها لم تستطع القبض على مسربي امتحانات الثانوية العامة، ويأتي هذا أيضاً في نفس الوقت الذي تقام لجنة خاصة لأولاد الكبار، وغش جماعي..!

وقال المهندس عبد الرحمن والد الطالبة يمنى التي تم تجريدها من ثيابها، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “العاشرة مساء” مع وائل الإبراشي، “ابنتي شعرت بحالة إرهاق، فأخرجت المراقبة حبوبًا مهدئة، وطلبت منها أن تفطر وتأخذها، وبعد أن تناولتها شعرت أنها تريد التقيؤ”.

وأضاف والد الطالبة مع الإبراشي “أن ابنته فوجئت بأفراد الأمن يصرون على تفتيشها عند ذهابها لدورة المياه، وشدوا الطرحة من عليها وقلَّعوا البنت ملط، والبنت ما استحملتش المنظر دخلت في غيبوبة مفاقتش منها إلا بعد الساعة الثانية عشر ظهرًا، وأصرت على عدم المغادرة إلا بعد حضوري”، وعلى الفور حرر ولي أمر الطالبة محضراً بقسم الشرطة ومعه تقريراً طبياً يثبت وجود سحجات في مناطق متفرقة من جسدها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احنا صايمين والمعرص كسيس الداخليه -مبحبش الحال البطال- نسيت ياروح امك حماده اللى سحلوه وفضحو الدنيا وفلاخر طلع مخبر مش ده الامن قاتل طالب ايطاليا مشده الامن قاتل جمهور الاهلى ببورسعيد-مشده الامن قاتل جمهور الزمالك باستاد الحرس الجمهورى-مش ده قاتل الناس فى رابعه -مش قاتل الناس فى النهضه ومحمد محمود وماسبيرو -هاتكسس ولاانت مخبر ولابينك مرشد شغال معرص –ده مخ امك المايل يلعن ابوك عرص–وفالاخر يابن النطع هتقول رايك هيقولو انك اخوانى

  2. والله قلة ادب ووقاحة واكاذيب ايه الغرض نها مش عارف قلعوها واغتصبوها كمان يا نهار ابيض والله حاجة تضحك علي راي المثل كذب مساوي ولا صدق مفركش ليه هو الامتحان بتاع الثاااانوية العامة كان لها لوحدها في الصحرا ولا ايه باين كدا بلا كدب وقلة ادب معني كدا ان كل ماينشر في هذا الموقع كله كذب وقلة حيا ابوكم علي ابو اللي جابكم عالم كذابه قذره .

  3. نرجوا من كاتب خبر تجريد الامن لطالبة تحرى الدقة فى نقل الخبر او صياغته لان افراد الامن مهما كان لم ولن تقوم بهذا الاجراء ولو تم تكون سيدة هى التى تقوم بهذا العمل وليس الامن كما ذكر الخبر نأمل ان تتقوا الله فى مثل هذه الحالات ونحن لسنا فى غابة ؟

    1. والله قلة ادب ووقاحة واكاذيب ايه الغرض نها مش عارف قلعوها واغتصبوها كمان يا نهار ابيض والله حاجة تضحك علي راي المثل كذب مساوي ولا صدق مفركش ليه هو الامتحان بتاع الثاااانوية العامة كان لها لوحدها في الصحرا ولا ايه باين كدا بلا كدب وقلة ادب معني كدا ان كل ماينشر في هذا الموقع كله كذب وقلة حيا ابوكم علي ابو اللي جابكم عالم كذابه قذره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.