نتيجة مباراة ألمانيا واوكرانيا اليوم يورو 2016 الشوط الثاني 0 – 2 لصالح ألمانيا

نتيجة مباراة ألمانيا واوكرانيا اليوم يورو 2016 الشوط الثاني 0 – 2 لصالح ألمانيا
كأس الأمم الأوربية

انتهت الآن المباراة بين الفريقين، والنتيجة هي فوز ألمانيا بنتيجة 0 – 2، وقد أحرز الهدف اللاعب موستافي في الدقيقة 19 من الشوط الأول، تم إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 92 من زمن اللقاء عن طريق اللاعب باستيان شفاينشتايجر وقد شهد اللقاء سيطرة كبيرة من المنتخب الألماني، ويأتي ذلك في الوقت الذي حققت بولندا الفوز على إيرلندا الشمالية، وأيضا حققت كرواتيا الفوز على تركيا.

تحديث قديم للاحداث
تستمر مباراة ألمانيا واوكرانيا، وهي الآن في الدقيقة 80، ومازال التقدم ألماني، وقد قام المنتخب الأوكراني بعمل تغييران في الشوط الثاني، وهم دخول اللاعب يفين سيليزنيوف، وخروج  رومان زوزوليا، وأيضا دخول اللاعب أوليكساندر زينشينكو، وخروج فيكتور كوفالينكو.

تحديث لمنتصف الشوط الثاني
المباراة الآن في الدقيقة 60 ومازالت النتيجة هي تقدم ألمانيا بهدف على اوكرانيا، وقد استطاع حارس الاوكراني صد هجمة قوية في الدقيقة 47 من المباراة، وهي تسديدة من اللاعب دراكسلر، ويبدو من الأحداث أن هناك سيطرة قوية من الفريق الألماني على نصف الملعب بشكل كامل.

تحديث قديم للشوط الثاني
بدء الآن الشوط الثاني من المباراة، والنتيجة هي تقدم ألمانيا بنتيجة 0 – 1، ولم يتم عمل أي تغييرات في صفوف الفريقين، وقدء بدء هذا الشوط بهجوم قوي من المنتخب الألماني، ودفاع من الاوكراني لمنع تسجيل الهدف الثاني.

تحديث قديم الشوط الأول
انتهى الآن الشوط الأول من مباراة ألمانيا واوكرانيا بتقدم المنتخب الألماني بهدف مقابل لا شئ لصالح الفريق الأخر، استطاع الفريق المتقدم السيطرة على المباراة بشكل كبير جدا حيث قد وصلت نسبة الاستحواذ على 67 %، قد استطاع الألمان عمل 237 تمريرة صحيحة، مقابل 155 فقط للمنتخب الاوكراني.

تحديث قديم لأحداث الشوط الأول
استطاع الآن المنتخب الألماني تحقيق التقدم على نظيره الاوكراني حيث قد أحرز الهدف الأول له في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب شكودرن موستافي لتصبح النتيجة هي 0 – 1 لصالح ألمانيا، والمباراة الآن في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول.

تحديث قديم لبداية المباراة
بدء الآن الشوط الأول من المباراة، ويشارك جميع نجوم المنتخب الألماني في المباراة، وقد بدء المنتخبان بخطة 4 2 3 1، وهذه هي التشكيلة الرسمية لهم في بداية المباراة

تشكيلة ألمانيا واوركرانيا في مباراة اليوم
تشكيلة ألمانيا واوركرانيا في مباراة اليوم

تحديث قديم لما قبل المباراة
تبدأ مباراة ألمانيا واوكرانيا خلال أقل من 25 دقيقة، وقد تم التأكيد على أن القناة الموريتانية لم تنقل لنا أحداث المباراة مثلما حدث بالأمس، وبالتالي يمكن متابعة المباراة من خلال القمر الأوروبي، أو من خلال القناة الإيرانية على قمر عرب سات بتعليق غير عربي.

تقام اليوم مباريات جديدة في دوري المجموعات في بطولة يورو 2016، حيث تقام مباراة ألمانيا واوكرانيا اليوم في المجموعة الثالثة من البطولة، وتقام قبلها أيضا مباراة بولندا وإيرلندا الشمالية، وأيضا مباراة تركيا وكرواتيا.

وقد حددت اللجنة المنظمة للبطولة موعد مباراة ألمانيا واوكرانيا، وهو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت السعودية، وقطر، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي، وحكم مباراة اليوم هو الدولي مارتن أنكينسون، وتقام على ملعب ليل متروبول.

المجموعات في يورو 2016
المجموعات في يورو 2016

يستطيع الراغبين في مشاهدة مباراة ألمانيا واوكرانيا، البحث عن بعض القنوات المفتوحة على قمر عرب سات، وأيضا قمر hotbird، حيث ستعرض قناة DAS ERSTE المباراة، وترددها هو 11541 عمودي على القمر الأوربي.

قنوات ستنقل مباراة ألمانيا واوكرانيا
قنوات ستنقل مباراة ألمانيا واوكرانيا

ستعرض المباراة ْأيضا القناة الإيرانية قناة IRIB3 على قمر عرب سات، وتردد هذه القناة هو 11881 أفقي، وأيضا 11900 رأسي، ولغة البث فيها هي الفارسية.نتيجة مباراة ألمانيا واوكرانيا اليوم يورو 2016 الشوط الثاني 0 - 2 لصالح ألمانيا 1

وقد أعلن مدير القناة الموريتانية التي عرضت بعض مباريات يورو 2016، أنه لم تعرض أي مباراة من مباريات اليوم، وبالتالي فإن مباراة ألمانيا واوكرانيا لم يتم عرضها على هذه القناة، وقد كشف أيضا عن أنه سيتم عرض بعض مباريات دوري المجموعات، وسيتم عرض جميع مباريات الأدوار الإقصائية.

وفي نفس السياق نفت تماما الصحف اليوم كل الأنباء التي تداولها المغردون بالأمس عن أن هناك نية لدى السلطات الفرنسية بإصدار قرار بإلغاء بطولة يورو 2016 بسبب أحداث الشغب الأخيرة التي حدثت في مباريات أمس، وبسبب تخوفات من وقوع أعمال إرهابية.