آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 10 يونيو 2016

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 10 يونيو 2016

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 10 يونيو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بعدم تطبيق زيادة المعاشات على تكافل وكرامة والضمان الاجتماعي، عدم صحة ما تردد حول إلغاء سلع فارق نقاط الخبز، بدء أعمال حفر مترو أنفاق الهرم العام الجاري.

بدء تصحيح العينة العشوائية لامتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، توزيع 55 ألف كرتونة رمضانية بمحافظة الجيزة، انتهاء تلقي طلبات أداء الحج السياحي الأحد القادم، صرف مرتبات العاملين بأجهزة الدولة 19 يونيو الجاري.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط، عبور 235 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مباريات الأسبوع 31 من الدوري المصري الممتاز، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل للحرارة على القاهرة.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 10 يونيو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 10 يونيو 2016

عدم تطبيق زيادة المعاشات على تكافل وكرامة والضمان الاجتماعي

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن عدم تطبيق زيادة المعاشات التأمينية المقررة بقيمة 10% على برنامج تكافل وكرامة ومعاشات الضمان الاجتماعي.

عدم صحة ما تردد حول إلغاء سلع فارق نقاط الخبز

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن عدم صحة ما تردد حول إلغاء سلع فارق نقاط الخبز، كما أكد على الاستمرار في صرف تلك السلع بالإضافة إلى استمرار التخفيضات على اللحوم بكافة المنافذ التابعة للوزارة.

بدء أعمال حفر مترو أنفاق الهرم العام الجاري

صرح وزير النقل الدكتور جلال مصطفى السعيد عن التعاقد مع الشركة المسئولة عن تنفيذ المرحلة الأولى من مترو أنفاق الهرم، على أن تبدأ أعمال الحفر خلال العام الجاري.

بدء تصحيح العينة العشوائية لامتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن البدء في تصحيح العينة العشوائية لإجابة امتحان مادة اللغة الإنجليزية لطلاب شهادة الثانوية العامة.

توزيع 55 ألف كرتونة رمضانية بمحافظة الجيزة

صرح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي فوزي القاضي عن توزيع خمس وخمسين ألف كرتونة رمضانية بمحافظة الجيزة خلال شهر رمضان، ويأتي هذا في إطار التيسير على المواطنين خلال ذلك الشهر الكريم.

انتهاء تلقي طلبات أداء الحج السياحي الأحد القادم

صرحت وزارة السياحة عن انتهاء تسجيل طلبات الراغبين في أداء فريضة الحج السياحي من خلال البوابة الموحدة للقرعة الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية يوم الأحد القادم، حيث وصل عدد المتقدمين للقرعة الخاصة بالحج حتى الآن إلى مائة ألف مواطنا.

صرف مرتبات العاملين بأجهزة الدولة 19 يونيو الجاري

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة المالية عن البدء في صرف مرتبات كافة العاملين بأجهزة الدولة عن شهر يونيو في التاسع عشر من شهر يونيو الجاري.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

اعتمد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني العام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 72.7%.

عبور 235 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 235 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 14.3 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الخمسة أيام الماضية.

مباريات الأسبوع 31 من الدوري المصري الممتاز

يلتقي غدا السبت فريق نادي الزمالك مع اتحاد الشرطة في تمام الساعة العاشرة مساءا باستاد المقاولون العرب، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري الممتاز 2016.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل للحرارة على القاهرة

يسود اليوم طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة والوجه البحري،  مائل للحرارة على شمال الصعيد، شديد الحرارة على الجنوب، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة والصغرى 21 درجة.