المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يستفز المصريين بنشر فيديو له على صفحته الشخصية
أفيخاي أدرعي

قام أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الصهيوني، بنشر فيديو على صفحته الشخصية، يهنئ فيه المسلمين وجنود جيش إسرائيل من المسلمين بحلول شهر مضان الكريم.

وظهر أفيخاي أدرعي في مقطع الفيديو، وهو يجلس مع ثلاثة جنود إسرائيليين زعم أنهم من المسلمين، وخلفهم حائط منقوش عليه الهرم الأكبر “خوفو”، الأمر الذي استفز مشاعر المصريين، والذي له دلالات كبيرة، وقام أفيخاي بسؤال جنوده عن استعدادهم لرمضان، فردوا عليه قائلين “جنود الجيش الإسرائيلى بيحضروا فطور وسحور لينا وبنتابع مسلسل باب الحارة”.

وبعد حوار أفيخاي وجه كمة للمسلمين قال فيها “أتوجه لجميع المسلمين في العالم بأحر التهاني والتبريكات بشهر رمضان الكريم، وأخص بالذكر مسلمي إسرائيل، خصوصًا مسلمي جيش إسرائيل، إن هذا الشهر الفضيل الذي يحمل في طياته معاني تستوقف كل إنسان، فهو شهر الرحمة والتجدد والصبر والإيمان، ويأتي هذا العام والمنطقة بل والعالم يعيش على واقع ظاهرة الإرهاب التي تمثل تحديًا ليس لإسرائيل فحسب بل لجميع دول المحيط”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هوكمان في مسلمين في اسراىيل اول مرة اعرف.يلعن ابوك يا كافر

  2. حتى الاسلام سرقوه العلمان واليهود والنصاري من علماء الاسلام ودا يبقي تعايش وحرية انما لو اهل الاسلام الحقيقيين اتكلموا تبقي تجارة بالدين وتطرف ، ليكم يوم اسود من جنود يحبهم الله ويحبون الله وحيسلطهم علي اليهود والمشركين والعلمانيين والمنافقين والمرتدين لصوص الدين باذن الله ولن يخشوا في الله من لومة لائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.