سعر الدولار اليوم 2016/6/5 ما بين ارتباك في السوق السوداء واستقرار في البنوك الرسمية

سعر الدولار اليوم 2016/6/5 ما بين ارتباك في السوق السوداء واستقرار في البنوك الرسمية

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، ارتفاعا بنحو 5 قروش، في بداية التعاملات الصباحية للسوق السوداء، اليوم الأحد 5 يونيه مقابل الجنيه المصري، عن السعر الذي أُغلقت عليه تعاملات الأمس السبت، بسبب تزايد الطلب مع النقص الشديد في المعروض.

سعر الدولار اليوم الأحد 5 يونيه في السوق السوداء.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات اليوم الأحد 5 يونيه في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، 10.60 جنيه للشراء، و10.70 جنيه للبيع، محققا زيادة 5 قروش عن نهاية تعاملات الأمس السبت لسعر البيع والشراء.

سعر الدولار اليوم الأحد 5 يونيه في البنوك الرسمية.

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الأحد 5 يونيه، في تعاملات البنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري، عند 8.85 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع، طبقا لأخر بيان صادر عن البنك المركزي المصري.

وكان مصدر مصرفي، قد أكد لمحرر “مصر فايف” في وقتٍ سابق، على أن سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات السوق السوداء، شهد حالة من عدم الاستقرار والارتباك خلال الأسبوع الماضي، بسبب الأنباء التي ترددت عن وصول 500 مليون دولار من المنحة السعودية، والإعلان عن اقتراب وصول الوديعة الإماراتية، بالإضافة إلى إعلان البنك المركزي، عن ارتفاع الاحتياطي الأجنبي لمصر بنحو 510 مليون دولار.

تحديث سعر الدولار 20:00.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات السوق السوداء اليوم تراجعا بقيمة 5 قروش، مقابل الجنيه المصري، ليهبط سعر الشراء إلى 10.55 جنيه، وسعر البيع 10.65 جنيه.