سعر الدولار اليوم 2016/6/2 في السوق السوداء والبنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري

سعر الدولار اليوم 2016/6/2 في السوق السوداء والبنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات السوق السوداء اليوم الخميس 2 يونيه، عند نفس القيمة التي أُغلقت عليها التعاملات المسائية بالأمس الأربعاء، مقابل الجنيه المصري.

سعر الدولار الأمريكي اليوم الخميس 2 يونيه في السوق السوداء والبنوك.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات اليوم في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، 10.65 جنيه للشراء، و10.75 جنيه للبيع، واستقر السعر في البنوك الرسمية عند، 8.85 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع، طبقا لأخر بيان صادر عن البنك المركزي المصري.

وكان مصدر مصرفي، قد صرح لمحرر “مصر فايف” في وقتٍ سابق، أن سعر صرف الدولار الأمريكي، قد تراجع 25 قرش، في تعاملات السوق السوداء يوم الثلاثاء الماضي، مقابل الجنيه المصري، وذلك نتيجة قلة الطلب علي الورقة الخضراء، بسبب الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام، عن وصول الدفعة الأولى من المنحة السعودية (500 مليون دولار) إلى البنك المركزي المصري، بالإضافة إلى تصريحات محافظ البنك المركزي “طارق عامر”، عن قرب وصول الوديعة الإماراتية.

تحديث سعر الدولار 17:15.

صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفع 5 قروش، خلال تعاملات الظهيرة اليوم الخميس 2 يونيه، مقابل الجنيه المصري، ليسجل سعر الشراء 10.70 جنيه، وسعر البيع 10.80 جنيه.