ظهرت الآن نتيجة إعدادية الدقهلية 2016 موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الأعدادية

أعتمدت اليوم نتيجة إعدادية الدقهلية 2016 من قبل محافظ الدقهلية السيد حسام الدين إمام بعد إنتهاء تصحيح أوراق إمتحانات الصف الثالث الإعدادى ومراجعتها ورصد الدرجات قبل عرضها على سيادته.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية ظهرت على الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية وذلك قبل ظهورها فى المدارس، من المتوقع أن تزيد نسبة النجاح فى هذا الترم عن الترم الثانى لإعدادية الدقهلية 2016 وذلك حسب ما صرح به مسؤولون من داخل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادى سوف تظهر فى جميع الإدارات التعليمية ومنها نبروه، ميت غمر، شرق المنصورة، غرب المنصورة، طلخا، بلقاس، منية النصر، المنزلة، السنبلاوين، ميت غمر، المنزلة، وغيرها من الإدارات التعليمية الأخرى التابعة لمحافظة الدقهلية.

موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2016 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية عن طريق:

  • الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية من هنا.
  • الدخول على الإدارة التعليمية التابع لها.
  • كتابة رقم الجلوس فى الخانة المخصص لها ثم ضغط على زر بحث.

أو مباشرة من خلال موقعنا مصر فايف
كما يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية من خلال موقعنا مصر فايف من هنا.
كما يمكنكم أيضا كتابة تعليق أسفل المقال يتضمن الإسم ورقم الجلوس للحصول على نتيجة إعدادية الدقهلية 2016 الترم الثانى فور ظهورها من محررى موقع مصر فايف.

لمتابعة كل ما هو جديد عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2016 الفصل الدراسى الثانى يمكنكم متابعة هذا المقال وسوف نقوم بتحديثه بأحدث أخبار نتيجة إعدادية الدقهلية.

تحديث الثلاثاء 31/5/2016 الساعه 11:03 مساءا :
لم يتم إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية حتى الان من قبل المحافظ حيث تستمر حاليا أعمال المراجعة والرصد لدرجات الطلاب قبل عرض النتيجة نهائيا على المحافظ لاعتمادها.

تحديث الأربعاء 01/06/2016 
ما زلنا نتابع معكم إعدادية الدقهلية حيت أنه لم يتم إعتمادها من قبل محافظ الدقهلية حتى الآن ومن المتوقع إعتمادها غدا الخميس أو بعد غد الجمعة على أقصى تقدير، تابعونا للحصول على نتيجة إعدادية الدقهلية 2016.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.