ظهرت اليوم نتيجة إعدادية القليوبية 2016  الترم الثانى برقم الجلوس
نتيجة إعدادية القليوبية

أعتمدت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية  من قبل محافظ القليوبية الدكتور رضا فرحات حيث إنتهت أعمال تصحيح أوراق إمتحانات إعدادية القليوبية  حسب ما ذكرته مصادر داخل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادى محافظة القليوبية 2016 الترم الثانى ظهرت اليوم الخميس وذلك بنسبة نجاح متوقع أن تكون أعلى من نظيرتها فى الفصل الدراسى الأول حيث قام بأداء إمتحانات الفصل الدراسى الثانى ما يقرب من 88500 طالب وطالبة من أبناء محافظة القليوبية.

نتيجة إعدادية القليوبية 2016 الترم الثانى ظهرت  فى جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القليوبية فى نفس الوقت وذلك بعد إعتماد نتيجة إعدادية القليوبية 2016 من قبل السيد رضا فرحات وبعدها بيومين سوف يتم ظهورها فى جميع مدارس محافظة القليوبية حيث أن موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية لا يعتبر مستند رسمى يعبر عن نتيجة الإعدادية.

نتيجة إعدادية القليوبية 2016 موقع مديرية التربية والتعليم محافظة القليوبية

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2016 فور ظهورها يمكنكم الدخول إلى

  • موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبيةhttp://qalubiaedu.org/.
  • موقع مصر فايف يمكنك الحصول من خلاله على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية من هنا أو من خلال نتيجة إعدادية القليوبية2016.
  • كما يمكنكم الحصول على نتيجة إعدادية القليوبية 2016 عن طريق ترك تعليق يحتوى على الإسم ورقم الجلوس والإدارة التعليمية التابع لها للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادى فور ظهورها.

تابعونا خلال الأيام القادمة لمعرفة الموعد الرسمى لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2016 وأحدث الأخبار عن إعتمادها، بالتوفيق لجميع الطلاب.

تحديث 1/06/2016
لم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2016 الترم الثانى حتى الأن وقالت مصادر خاصة لموقع مصر فايف أن وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية تفقدت اليوم مقر تصحيخ أوراق إمتحانات إعدادية القليوبية وأكدت على حرص مديرية التربية والتعليم بالقليوبية على الدقة لحصول على طالب على حقه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.