مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2016 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية - محافظة الجيزة

نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة الترم الثاني 2016 من موقع مديرية التربية والتعليم، حيث تسود حالة من القلق والتوتر لدى جميع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، وذلك بسبب هذا التأخر الكبير في إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة، حيث كان الجميع يتوقع أن تكون محافظة الجيزة هى أول المحافظات في إعلان نتائج الشهادة الإعدادية كما عودتنا دائما، والجميع الآن يتسائل عن السبب الحقيقي وراء هذا التأخير.

وقد أعلن الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير (إبراهيم عيسى) في برنامجه المذاع على قناة (القاهرة والناس) في حلقة الأمس أن سبب تأخير إعلان ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة هو إجراء تعديلات على النتيجة بسبب زيادة أعداد الراسبين، حيث أكد أن هناك 19رئيس كنترول توجهوا لتقديم النتائج ولكن المديرية رفضت حتى لا يعلم الوزير بهذه الكمية الكبيرة من الراسبين، وطالب عيسى وزير التربية والتعليم بكشف الحقيقة في هذا الأمر.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الترم الثاني 2016 برقم الجلوس.

أعلنت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أنه لا صحة لهذه الشائعات التي ترددها بعض المواقع الإلكترونية عن وجود تعديلات في النتيجة، وأكدت أنه جاري الآن إعداد الكشوف النهائية للناجحين لعرضها على السيد اللواء (محمد كمال الدالي) محافظ الجيزة ليقوم باعتمادها.

كما أعلنت سيادتها أن النتيجة فور اعتمادها سوف تكون متاحة برقم الجلوس من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة من خلال هذا الرابط.

http://www.gizaedu.gov.eg/

كما أكدت سيادتها أن هناك أكثر من 83 طالب وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية في جميع المواد الدراسية، هذا ويمكن لجميع الطلاب أن يقوموا بترك أرقام الجلوس الخاصة بهم في تعليق أسفل الموضوع ونحن سوف نقوم بالإستعلام عن النتيجة وإرسالها لهم فور ظهورها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كفايه كده توتر ارحمو اعصابنا ارجوكم النتيجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.